نجوم الفن وجماهير موسم الرياض يهنئون معالي المستشار تركي ال الشيخ بعد اعلانه عن الشعار.. والبرومو يجتاز المئة مليون مشاهدة


هنأ نجوم الفن والجماهير معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن هوية موسم الرياض لعام 2023.

وكشف عن شعار وبرومو الموسم وقال رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية. شاهد البرومو من هنا

ولفت رئيس هيئة الترفيه، إلى أن الافتتاح سيكون يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، بتنظيم الأفضل على العالم، وبمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحبه أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

وقد حقق البرومو اكثر من مئة مليون مشاهدة بيوم واحد فقد على تويتر كما علق معالي المستشار كاتباً:” خمسين مليون مشاهده بس … زعلت!”.

ومن بين الفنانين الذين قدموا التهنئة لمعالي المستشار كان الفنان المصري عمرو دياب الذي كتب :” ألف مبروك لصديقي معالي المستشار تركي آل الشيخ على انطلاق موسم الرياض، متحمسين لرؤية الإبداع كالعادة.

وكتب الفنان اللبناني عاصي الحلاني :”سعادة المستشار الحبيب ابو ناصر الف مبروك انطلاق موسم الرياض مثل ما عودتنا دائماً على الأبهار في كل شيء بالتوفيق دائما باذن الله”.

وكتبت الفنانة احلام:”هذا الابهار تعودنا عليه يا بوناصر كل مره الطموح ينافس الطموح عز وفخر”.

وكتبت الفنانة نوال الكويتية:”كل سنة تبهرنا أكثر وتبهر العالم الله يعز المملكة ومنها للأعلى موفقين إنّ شاء الله”.

والنجمة اصالة نصري كتبت:” وطني مغزول منّ أعناق النخل يسمو ويرتقي ويعلو ونفيض به فخراً #السعوديه

وكتبت الفنانة ميريام فارس:”الله يحفظكم ويعطيكم القوّة لتبقوا مستمرين بهل رؤيا والإبداع مثل ما عوّدتونا بكل موسم”.

وستقام هذه الحفلات الكبرى في المبنى الاستثنائي بوليفارد هول الذي يتسع لأربعين ألف شخص وهو مجهز بأحدث التقنيات.

وسيكون هناك تجارب جديدة مثل عالم باربي، كما ستستضيف الرياض قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط، للاحتفال بذكرى تأسيسها مقدمة عروضا مذهلة مستوحاة من أشهر أفلامها المتحركة.

أيضا تأتي بليبي وندرز، لتقدم أفضل التجارب التعليمية والترفيهية للأطفال، فضلا عن تجارب أخرى تفاعلية، تسمح للزوار بالتفاعل مع المحتوى الرقمي بمتعة غير عادية.

كذلك تضم متحف للرعب، ولكرة القدم، وناد للملاكمة، مع استضافة أساطير العالم في كرة القدم، وتجارب أخرى لـنجوم المصارعة، بالإضافة إلى 33 عرضا مسرحيا.

كما سيشهد موسم الرياض هذا العام حديقة وندر جاردن، وهي أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بمساحة نصف مليون متر مربع، أما منطقة المربع هذا العام فستضم أفخم المقاهي والمطاعم في العالم، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الخيالية الرائعة.

ومن أبرز المفاجآت التى ستشهدها النسخة الجديدة، إقامة أكبر نزال في الملاكمة، كما سيتم إنشاء متحف لنجم كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، إلى جانب إنشاء أكبر متحف في العالم لـ أساطير العالم ويضم 30 ألف قطعه نادرة.

معارض ومهرجانات موسم الرياض 2023
وعن معارض ومهرجانات موسم الرياض، فسيضم العديد منها والتي تتناسب مع مختلف الفئات والأعمار، ومنها أنا عربية، مهرجان الرياض للألعاب، مهرجان الكلاب، ومعرض السيارات.

وفي هذا الموسم هذا العام وبتوجيهات القيادة سيتم تدشين 3 مناطق مجانية بالكامل تناسب كل فئات المجتمع.

أرقام وخدمات موسم الرياض
وعن أرقام وخدمات موسم الرياض، أوضح “آل الشيخ” أنه يستهدف خلق أكثر من 200 ألف وظيفة وتمكين أكثر من 2000 شركة، كما سيكون هناك مسابقة لأول مرة تحت اسم “البحث عن الكنز”، وجائزتها ستكون من الأكبر في العالم.

يذكر أن شعار موسم الرياض هذا العام جريء ونابض بالحياة، يعكس الحماس والتنوع، مقدما تجارب استثنائية.