بعد بيان لجنة الموريكس دور… زياد برجي يرد للمرة الثانية


رد الفنان اللبناني زياد برجي للمرة الثانية على ادارة جوائز الموريكس دور وذلك بعد توضيحها لانباء مُتدوالة كاختياره كأفضل نجم لبناني بدلاً من وائل كفوري الذي إعتذر عن حضور الحفل وبعد الرد عليه من ادارة الموريكس ، رد برجي ببيان ثانِ نشره عبر تويتر وجاء فيه الاتي:

هالمرة أمر على موريكس دور*

زياد مبروك جائزة نجم الغناء اللبناني الأول. إنت ربحتا و عن جدارة. *بس، ما تغني )وبطير ، منتمنى عليك ما تغني وبطير. غني شو ما بدك”*

*مردودة مع الشكر. و بتمنى تدويب الجائزة و استبدال قيمة النحاسات بوجبة تسد بطن حدا جوعان أو لمستشفى الأمراض العقلية لأنه إذا بتضل الحياة ماشية هيك بتصور رح يكونوا روادا كتار بالمستقبل*

شكرا” جزيلا” للجمهور الحبيب اللي هو الجايزة و هو سبب كل جايزة

*من الآخر إنتوا بتكفوني*

*عيون بقلوب .. يعني هيدي

وكان قد رد لاول مرة على ادارة الموريكس وعبّر عن إستيائه من الانباء المتدالة ، رافضاً أن يكون بديلاً لأحد إذ قال في بيان أصدره:”وصلني اليوم مقال يقول أن جائزة افضل فنان لبناني من الموريكس دور كانت للفنان وائل كفوري وإعتذر عن الحضور فقرروا يعطوني إياها مع إحترامي الكبير له إلا أنني أطالب الموريكس دور برد علني على هذا الأمر وتوضيحه …بإختصار أنا مش بديل لحدا “.

وأضاف: “إذا كان الاختيار هو الأول فأنا بعلن من هلق انو ما رح كون من الحاضرين، وإذا كان الاختيار التاني يعني نتيجة إنجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل وسهر الشي يلي كنا عم نعملو كل الوقت وما رح نوقف نعملو، فبتمنى انو يكون في تأكيد على هالنظرية من إدراة موريكس دور. بإختصار.. أنا مش بديل لحدا”.

ولم تتأخر إدارة الموركس دور بالرد على طلب زياد برجي، وأصدرت بيانا أوضحت فيه ما يحدث بكواليس التحضيرات، وقالت في بيانها الإعلامي: “نظراً لبعض الأخبار المغلوطة التي يتناقلها عدد من المواقع الإلكترونية عن النتائج وكواليس التحضيرات غير الدقيقة، يهمنا أن نعلمكم أن النتائج الحقيقية سوف يُعلن عنها حصراً ومباشرةً يوم الأحد 17 أيلول على شاشة (إل.بي.سي.آي) من صالة السفراء في كازينو لبنان، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بـ الموركس دور”.

وأضاف البيان الإعلامي: “كما نؤكد على مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات سوف توزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور. ويهمنا أيضاً أن نعلن أن أمانة سرّ (الموركس دور) لم تبلّغ على الإطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سوف يعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد”.

يشار ان الحفل سيقام يوم الأحد المقبل 17 أيلول/سبتمبر الجاري في كازينو لبنان.