طرح برومو وموعد عرض فيلم Aquaman and the Lost Kingdom


طرحت شركة DC، أول إعلان تشويقي لأحدث أفلامها Aquaman and the Lost Kingdom المقرر أن يعرض في 22 ديسمبر المقبل في دور العرض الأمريكية .

ووصلت مدة إعلان فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، لنصف دقيقة، تضمنت عدة مشاهد مشوقة للفيلم.

أعلنت استديوهات DC للإنتاج السينمائي، عن حذف مشهد الممثل “بن أفليك”، في فيلم AQUAMAN AND THE LOST KINGDOM.

وأوضحت شركة “دي سي”، أن قرار حذف المشهد، جاء بعد اعتذار بن أفليك، عن استمراره في تجسيد دور البطل الخارق، “بات مان”، ليحل محله الممثل مايكل كيتون.

Advertisements
وأكد البيان أن قرار “جيمس جان”، و”بيتر سفران”، بحذف المشهد، جاء لضمان عدم وعد الجمهور بعالم سينمائي لن يتحقق في المستقبل.

موعد عرض فيلم Aquaman2
أعلن رسميا عن تأجيل عرض فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، إلى تاريخ 20 ديسمبر 2023، بعد أن كان مقررا عرضه في 17 مارس 2023.

فيما بررت شركة دي سي كوميكس تأجيل عرض الفيلم، بأن الفيلم لا يزال يتطلب المزيد من العمل في مرحلة ما بعد الإنتاج قبل أن يكون جاهزًا للعرض السينمائي.

بطلة الفيلم آمبر هيرد
في سياق متصل أدلي والتر حمادة رئيس دي سي كوميكس، بشهادته في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، معلنا عن أن جوني ديب لم يقع عليه اللوم، وليس له أي دخل في تسريح آمبر هيرد من دورها في فيلم Aquaman 2.

وكشف والتر حمادة أنه كان هناك حديث عن جعل ممثلة أخرى تلعب دور “ميرا” الذي تجسده آمبر هيرد، موضحا أن المنتجين لم يكونوا سعداء بآمبر هيرد في الدور بسبب عدم وجود كيمياء على الشاشة مع بطل العمل الممثل جيسون موموا.

وقال والتر رئيس دي سي كوميكس ووارنر برازر، إنه لا يرى في آمبر هيرد إمكانية أن تصبح نجمة سينمائية، ليسأله محامي آمبر قائلا: “ما الذي يجعل نجم السينما نجمًا سينمائيًا؟” ليرد حمادة: أنت تعرفه عندما تراه.. لم تكن هناك أو مناسبة لهناك.