خاص بيروتكم- رانيا يوسف على هامش تكريمها في بيروت:” اتردد دائماً لزيارة لبنان” وتكشف تفاصيل اعمالها الفنية الجديدة


خاص بيروتكم- تم تكريم النجمة المصرية رانيا يوسف في بيروت ضمن مهرجان Beirut golden awards، بدورته الثامنة على مجمل اعمالها الفنية، وقد تحدثت مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم على هامش المهرجان، كاشفة انها تتردد دائماً لزيارة لبنان وقالت:” كل شهر آتي الى لبنان فهو بلدي الثاني، واذهب الى مكان فيه، فغداً سوف اذهب الى منطقة فقرا، ومن قبل ذلك ذهبت الى منطقة فاريا، وبرامانا في كل مكان، فأنا افرح جداً بلبنان انه بلد جميل وشعبه ايضاً، ويوجد بلبنان طاقة ايجابية حلوة جداً”.

وعن جديدها الفني قالت الفنانة رانيا يوسف:” دائماً اقدم اعمال خارج السباق الرمضاني وألاقي ردود افعال ايجابية جداً، وكان اول مسلسل يحمل اسم “عيون القلب” يتكون من 70 حلقة وحقق نجاح كبير جداً، على القنوات العربية، وهذا الشيء فتح باب للسكة لعرض مسلسلات خارج موسم رمضان”.

وكشفت انها تستعد لخوض الموسم الرمضاني لعام 2024، وايضاً مسلسل جديد خارج رمضان ويحمل اسم “السرداب” ، وهو من بطولتها، ويشارك فيه كل من أحمد حاتم، وآية سماحة، ومحمد رضوان، إلى جانب نُخبة من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة دور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بين الكوميدي والأكشن، وهو مسلسل قصير، ويتكون من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

وفيلمين الاول بعنوان خارج الخدمة و”فيتو “وايضاً انتهيت من تصوير فيلم مع الفنان احمد الفيشاوي سوف يعرض اخر العام ويحمل اسم ورد ريحان”.

وردت على كيفية مواجهتها لانتقادات رواد السوشيال ميديا قالت:” ليس لدي علاقة مع السوشيال ميديا، فأعيش حياتي بشكل طبيعي، واتصور مثل كل الناس”.

 تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم ورد وريحان، من إخراج محمد نبيل، والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والعمل من تأليف وإخراج محمد نبيل.