ابطال فيلم تشيللو يحضرون العرض الخاص في الرياض.. قصة وسيناروي معالي المستشار تركي ال الشيخ


اقيم العرض الخاص الأول لفيلم تشيللو في موڤي سينما بالرياض، وهو قصة وسيناريو معالي المستشار تركي آل الشيخ بحضور سامر إسماعيل وزوجته مايا، سعاد عبدالله، مهند الحمدي، إلهام علي وزوجها خالد صقر، مخرج الفيلم دارن لين بوسمان وغيرهم ومن المقرر ان يبدأ عرضه يوم 14 سبتمبر.

صور وفيديوهات شاركها حساب موڤي سينما عبر حسابه على إكس (تويتر سابقا) لكل من سعاد عبدالله و إلهام علي المشاركتان بالفيلم مع تعليق جاء فيه ” سعاد عبدالله وإلهام علي في موڤي سينما لبريميير فيلم TheCello”.

وتفاعل الجمهور مع صور سعاد وإلهام وعلقوا “فخامة الصورة”، ” الفن السعودي والفن الكويتي”.

في عالمٍ يعمه الغموض والسرية، وُلد “تشيللو” ليحطم كل الحواجز ويُظهر جوانبًا جديدة ومختلفة من السينما العربية. الفيلم يتناول قصةً شيّقة تأخذ المشاهد في رحلةٍ غامضة عبر الزمن والمكان. يتميز العمل بتجسيد أبطاله لشخصياتٍ قوية وعميقة، مما يسحر الجمهور ويجعله يعيش كل لحظة منها بتفاعل وشغف.

تدور الأحداث في إطار من الغموض والرعب، حيث يقوم عازف (تشيللو) بعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب مسار حياته الهادئ رأسًا على عقب، وتهدد حياته وحياة أسرته.

الفيلم مقتبس من رواية تشيللو لمعالي المستشار تركي آل الشيخ التي سبق وطرحها في معرض الرياض الدولي للكتاب، ثم أعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي تم الإعداد له سرا لمدة عامين.