بالصور – افتتاح غالير شوكولاتييه في لبنان


أعاد غالير شوكولاتييه افتتاح أبوابه في لبنان مقدماً مجموعة مميزة من الشوكولاتة البلجيكية بنكهاتها المتنوعة لعشاق الشوكولا وذلك خلال حفل أقيم في فرعه في الزلقا بحضور مجموعة من الإعلاميين يوم 15ديسمبر 2017.

ويأتي الإفتتاح المميزمع حلول موسم الأعياد، حيث كشف غالير شوكولاتييه النقاب عن محلهالفاخر وما يقدمه من ألذ أنواع الشوكولاتة التي يفضلها عشاق الحلويات في بيروت، إلى جانب مجموعة مبتكرة من باقات الشوكولاتة المعدّة للمناسبات الخاصة.

وضم حفل الإفتتاح نخبة من كبار الشخصيات والإعلاميين الذين قضوا وقتا ممتعاً بتذوق الشوكولاته الفاخرة والتعرف على الفرع الجديد في جولة مع فريق غالير، مكتشفين بذلك مزيج المكونات الفريد الذي يميّز  هوية شوكولاتة غالير.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة/ غادة نعيم، مديرة تطوير الأعمال لدى غالير شوكولاتييه:

“نشعر بالحماس ونحن نعيد افتتاحأحدث محلات غالير شوكولاتييه في السوق اللبناني والتي ندعو من خلالها محبي الشوكولاته لخوض تجربة تذوق مميزة عنوانها الشغف والاستكشاف. أسعدنا استقبال ضيوفنا المميزين في فرعنا في الزلقا الذي يتميز بتقديمه رحلة فريدة من نوعهاحول كنوز عالم الشوكولاتة الرائع ونكهاته اللذيذة.  فيما نحن على أعتاب احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة، يسُرّ خبراءنا تقديم المساعدة لضيوفنا في التعرف على نكهاتهم المفضلة واختيار الأصناف التي يرغبون بتقديمها إلى أفراد عائلاتهم، ثم تجهيزها في أجمل الباقات لتكون بمثابة هدية مثالية الى الأحبة والأصدقاء في هذه الفترة المميزة من العام”.

لقد استحق غالير شوكولاتييه ما أطلق عليه عشاق الشوكولاتة حول العالم من أوصاف، كالمدهش، المذهل والساحر،اذ يُعزى ذلك إلى تميز خلطاته التي تمزج الكاكاو الطازج النقيمع المكونات الطبيعية الخالية من السوائل المركّزة، وذلك بالاضافة الى تركيزه الفائق على الإتقان التام لكافة مراحل إعداد الشوكولاته وصولا الى لمسات التغليف الأنيقة، وذلك بهدف منح عشاق الحلويات في لبنان مجموعة متنوعة من أفخر الحلويات بالشكل كما في المضمون.

تدرب جان غالير ، مؤسس هذه العلامة التجارية، على أيدي أفضل خبراء الشوكولاتة في سويسرا وفرنسا، قبل أن يُقدّم لمسته الخاصة وأسلوبه النابض بالحيوية والمميز إلى عالم الشوكولاتة البلجيكية. قدّم غالير للعالم ذوقه الخاص وعشقه للشوكولاته على شكل مجموعة متنوعة وغنية من أصابع الشوكولاتة التي اتخذت خلال فترة وجيزة مكانة مميزةلدى عشاق الشوكولاته من حول العالم.