جمال سنان يكشف عن تعاون جديد مع هدى حسين لرمضان 2024


كشف المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة ايغل فيلمز للانتاج الفني عن العاون الجديد مع نجمة الخليج الفنانة هدى حسين لمسلسل درامي من المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2024.

ونشر صوراً عبر حساباته في السوشيال ميديا وارفقها بتعليق:” على الله الاتكال.. نجتمع في رمضان مع الملكة هدى حسين والكاتبة المبدعة هبة مشاري حمادة والمخرج المميز علي العلي.. تعاون جديد في دراما مختلفة جداً.. والله وليّ التوفيق..”.

وعرض للنجمة هدى حسين مسرحية  “الطابق الثاني” في العاصمة الرياض مؤخراً .

وأعربت هدى حسين عن سعادتها بالنجاح الذي حققته المسرحية، وشكرت جمهورها السعودي في تغريدة، كتبت فيها: “شكرا أهل الرياض على حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم”.

وجرى عرض مسرحية “الطابق الثاني” على مسرح جامعة دار العلوم، وذلك ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023″، وتدور أحداثها في إطار كوميدي مرعب حول مبنى مهجور تقطن فيه امرأة عجوز مخيفة، إلى جانب مجموعة من السكان المتواجدين في الطابق ذاته.

إقرأ ايضاً: تكريم هدى حسين ضمن فعاليات برنامج مهرجان جرش الثقافي بالدراما العربية

وشارك في المسرحية العديد من النجوم بينهم عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وشيماء قمبر، وهي من إخراج عبدالعزيز المسلم.

كان احدث اعمال النجمة هدى حسين مسلسل “ملح وسمرة” الذي عرض على منصة شاهد ايضاً انتاج شركة ايغل فيلمز

وتغوص الأحداث في حياة هند وهي سيدة خمسينية مجتهدة في عملها كممرضة في المستوصف، ولها شعبية واسعة وسط العاملين معها وتقدير كبير من المرضى، إثر عملها كممرضة لأكثر من 30 عاماً، تحوّلت بعدها إلى رئيسة قسم التمريض في المركز.

هي متزوجة من أنور ناظر المدرس العصامي الذي استطاع استثمار ورث والده بشراء بناية واستثمار مدخولها. الحب الصادق بين الزوجين، جعله نموذجاً يحتذى به من الجميع وأولهم أولادهم الأربعة، ولكل من هؤلاء قصته وحكايته.

ووسط كل ذلك نتعرف على حالة فوبيا تعاني منها هند، وتحاول إخفاءها، وقد كبرت معها وتحولت إلى عقدة عندما وصلت إلى هذا العمر، وتخشى دوماً أن تظهرها حتى لأقرب الناس إليها، كزوجها وأولادها، كما يبين انعكاس بعض الأمراض والحالات على مستقبل بعض الشخصيات