شركة الصباح تكشف عن موعد وبرومو مسلسل الغريب بطولة بسام كوسا على منصة شاهد


كشفت شركة الصباح للانتاج الفني عن برومو مسلسل النجم السوري الكبير بسام كوسا والذي يحمل عنوان “الغريب” المقرر ان يعرض يوم 7 سبتمبر على منصة شاهد .

وارفق البرومو بتعليق مشوق:”جاهزين لرحلة غريبة بعالم الجريمة والعدالة؟ الغريب يُعرض إبتداءً من 7 سبتمبر على منصة شاهد، كما طرحت منصة شاهد البرومو عبر حساباتهم في السوشيال ميديا، وارفق بتعليق:” بمحكمة العدل الغلط ممنوع، بس بمحكمة الحياة الموضوع مختلف تماماً المسلسل المشوق #الغريب من أعمال شاهد الأصلية”.

وأثار كوسا الحماس بين متابعيه للمسلسل القادم من خلال مشاركة بوستر المسلسل عبر حسابه الموثق على “إنستغرام”. كما ترك تعليقًا على المنشور لإثارة اهتمامهم بشكل أكبر. “جاهزين؟.. حكاية عيلة رح تنقلب بغلطة وحدة”.

ويجتمع كوسا مع الفنانة فرح بسيسو في العمل الفني، بعد 23 عاما من لقائهما الأول في مسلسل الزير سالم، وأيضا مع المخرجة صوفي في فيلم 2017.

مسلسل “الغريب” مكون من 12 حلقة فقط، ويجمع سعيد سرحان ، وجمال كباش، وساندي نحاس، وآدم شامي، ولانا الجندي وزياد الخطيب ومحمد عقيل، وغيرهم من أعضاء المسلسل. بقلم الكاتبة لبنى حداد.

تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي حول عامر الذي يقدم شخصيته الفنان بسام كوسا والذي يهرب من السجن في محاولة لاستعادة حياته السابقة، لكنه يدرك أن الانتقام من أعدائه سيتطلب منه تكوين شراكات مع أشخاص آخرين، مما يوقعه في فخ معرضاً حياته للخطر

وطوال أحداث المسلسل، دائمًا ما يكون دور “عامر” مليئاً بالغموض. أحياناً نراه قاضياً يتمتع بصلاحيات هائلة للحكم على الضحايا، وأحياناً نراه كشخص ضعيف يمشي في الأحياء الفقيرة ويمتلك متجراً