شاهد.. أغنية ابنة ماجد الكدواني “بيقولوا لي إني شبهك”.. ويُصرح :”أحمد مكي علمني الجرأة”


فاجأت الفنانة إسعاد يونس الفنان ماجد الكدواني، خلال استضافته في برنامجها “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، وذلك بظهور ابنته ساندرا في الأستوديو.

وقامت ساندرا بأداء أغنية “بنت أبوها”، التي تصدرت مواقع البحث بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “موضوع عائلي 2″، وقدمتها الفنانة الصاعدة هناء يسري.

وكشفت ساندرا خلال اللقاء عن أنها تحب الموسيقى والغناء منذ صغرها، وتخطط لاحتراف الغناء، بعدما انتهت من دراستها في أمريكا.

كما كشف ماجد الكدواني عن أنها تلقت إشادة من الملحن إيهاب عبد الواحد، وخاضت الاختبارات الخاصة بأغنية “بنت أبوها”، كما قامت بتسجيل أغنية “لمستك” لعمرو مصطفى.

واعترف الفنان ماجد الكدواني بأنه يخاف من الأدوار الكوميدية، بالرغم من تصنيفه كممثل كوميدي، وهو ما جعله يرفض في البداية المشاركة في فيلم “طير إنت”، أمام النجم أحمد مكي.

وقال ماجد الكدواني في الجزء الثاني من حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc: “مكي برج جوزاء وجريء وعلمني الجرأة في الكوميدي، والمخرج أحمد الجندي محتوي، وأول ما جالي الفيلم اعتذرت”.

وأضاف: “إفيه مارد الكدواني طلع في بروفة، وأنا قلقت منه لأنه كسر للحاجز الرابع، وصورناه 7 مرات علشان أصدقه وكل مرة أطلب من الجندي يرميه لو فيه هزار”.

أوضح ماجد الكدواني أن أحمد مكي ساعده على التغلب على قلقه قائلا: “مكي فضل يقوللي اشتغل براحتك إنت قلقان من إيه في مونتاج، وكانت تجربة بعيدة عني في الكوميديا لكن صدقناها”.

وتابع: “اشتغلنا على الفيلم شهر ونص في المكتب، ولما مكي سمعني أغنية الفيلم قلت أنا معاك”.

يذكر أن فيلم “طير إنت” عرض سنة 2009، وهو من تأليف عمر طاهر، سيناريو أحمد مكي، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، ومجموعة من النجوم والفنانين.

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “موضوع عائلي”، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم “أبو نسب” مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.