ياسمين صبري تظهر مجدداً بحركة جريئة من النادي الرياضي


شاركت الفنانة ياسمين صبري أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من صالة الألعاب الرياضية مرتدية ملابس سوداء ومنعت المتابعين من إضافة تعليقات وظهرت بحركة جريئة .

https://www.instagram.com/p/Cw2lYVDKqcx/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4f27d175-23e0-43cc-aece-318bce4b52c7

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ياسمين صبري على إجراء محادثة مع المتابعين عن طريق أسئلة وإجابة عبر خاصية الاستوري لحسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تحدثت خلالها عن عدد من التفاصيل المثيرة حول حياتها، بالإضافة إلى النصائح.

وردت ياسيمن صبري عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» على أسئلة المتابعين، مع بداية سؤالها عن الحرية لترد قائلة: «الحرية المادية أولا»، أما عن سر نضارة بشرتها، فنصحت ياسمين صبري متابعيها عبر موقع انستجرام بالنوم كثيرا.

ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسيمن صبري عرض أحدث أعمالها في السينما فيلم أبو نسب، الذي تتعاونه به للمرة الثانية مع الفنان محمد إمام.

وتجسد ياسمين صبري شخصية مدربة تنمية بشرية ( لايف كوتش)، بينما يجسد محمد إمام شخصية طبيب أطفال ويحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويضم فيلم أبو نسب، مجموعة من أبرز نجوم الفن منهم: النجمة هالة فاخر، محمد إمام، وفاء عامر، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، تأليف أيمن وتار، و إخراج رامي إمام.