حنان مطاوع وزوجها أمير اليماني بإطلالة رومانسية احتفالاً بعيد زواجهما


نشرت الفنانة المصرية حنان مطاوع، صوراً جديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” احتفالاً بعيد زواجها السابع من المخرج امير اليماني.

وظهرت حنان مطاوع، برفقة زوجها المخرج  أمير اليماني بإطلالة رومانسية، حازت على اعجاب متابعيها وقد تلقت العديد من التهئنات من جمهورها .

وقد ارفقت الصور بتعليق:” عيد زواج سعيد، شريك وحبيب العمر اللهم بارك”.

وتستعد الفنانة المصرية حنان مطاوع لبطولة مسلسل صوت و صورة (هو اسم مبدئي للعمل). المسلسل يتكون من 30 حلقة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج توبة.

كانت النجمة حنان مطاوع قد شاركت بالموسم الرمضاني 2023 في مسلسل سره الباتع اخراج خالد يوسف.

وأعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة لتقديم شخصية “ صافية ” في مسلسل سره الباتع قالئة : “ حبيت الشخصية من غير ماشاوف سكربت من طريقة سرد وقصص المخرج خالد يوسف للشخصية ”.

وأضافت أنها عندما استمعت لـ القصة و الدور من مخرج العمل خالد يوسف، وافقت عليه، من البداية، معلقة :” مضيت قبل ما أقرأ وحبيت قصته الي سردها لان المخرج هو من يمسك زمام الحكاية و القصة لاننا بنخرج من خلال عينيه وروايته وحبيت قصته وللنضال والعالم القديم وأنا مفتونة بنوستالجيا المقاومة المصرية القديمة ” .

وأضافت خلال ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : ” كنت محتاجه لتقديم عمل وطني وبه عناصر جذب كثيرة “ولو كنت رفضت الدور ده أو ماقمتش بيه كان هيفوتني كتير “.

وشارك حنان مطاوع في بطولة مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم يتجاوز عددهم الـ 60 فنان، أبرزهم، أحمد فهمي، حسين فهمي، وأحمد عبد العزيز، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وهالة صدقي، وأحمد فهمي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأحمد وفيق، وريم مصطفى، وصلاح عبد الله، وعفاف مصطفى، وعمرو عبد الجليل، وعايدة رياض.