ريم طارق توضح بشأن تصريحات حورية فرغلي عن وجود علاقة مع طليقها حسن شاكوش


حلت طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش “ريم طارق” ضيفة على الإعلامية مروة صبري، ببرنامجها “قعدة ستات”، الذي يذاع عبر قناة “ألفا اليوم”، مشيرة إلى أنها لن تعتذر للفنانة حورية فرغلي، بعدما أثارت الشكوك حول وجود علاقة سرية بينها وبين شاكوش.

وأعربت ريم طارق خلال لقائها في برنامج قعدت ستات، قالت: “أنا ما أحاسبش ست، وشايفة إن الراجل لو مكتفي بالست اللي متجوزة مش هيبص لواحدة تانية، ولو مكتفاش خلاص نسيب الحد دا لشخص تاني يقدره ويحترمه”.

كما كشفت ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، عن خلافها مع الفنانة حورية فرغلي، بشأن تصريحاتها الأخيرة عن وجود علاقة تربطها بالمطرب حسن شاكوش، وعلقت: “حورية فرغلي مش زعلانة، وهي قالت البنت ماجبتش أسمي، وأنا ماقولتش حاجة عشان أعتذر أو أتراجع فيها”.

ويذكر أن، شاركت ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وردت خلاله على أسئلة متابعيها، بشأن أزمتها مع طليقها، موضحة موقفها من الطلاق بشكل عام.

وأعربت ريم طارق خلال الفيديو، قائلة: “أنا ضد فكرة الطلاق لإنه صعب وفيه خراب للبيوت، ومش سهل، وأنا لسه ما خدتش حقي وقاعدة في بيت بابا وماخدتش فيلا ولاحاجة لسه، وأنا ماخدتش حقوقي”.