مصطفى كامل يهدد بإيقاف الليثي والبحراوي


استاء الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، من أفعال وألفاظ المطربان رضا البحراوي ومحمود الليثي، التي يرددانها في فيديوهاتهما خلال الفترة الأخيرة، ومنها كلمتي «ابعتهاله، وهنفضل أبطالها لحد ما نبطلها».

وهدد نقيب المهن الموسيقية، بإيقاف كلا من رضا البحراوي ومحمود الليثي خلال الفترة المقبلة، في حال استمرارها في تناول الجمل والألفاظ الغير مناسبة وترفضها النقابة والذوق العام.

وقال مصطفى كامل، في تصريحات تلفزيونية: «فيه ألفاظ متدنية يقولوها المطربين، أثناء وقوفهم على المسرح زي الجزارين، وقولوا إحنا أبطالها لحد ما نبطلها، وابعتها له».

وفي سياق متصل، ذكر مصطفى كامل أزمة حمو بيكا وعمر كمال، بعد إيقافهما عن العمل لمدة أسبوع، وتغريمهما 50 ألف جنيه، قائلًا: « إنا بحب عمر كمال وحمو بيكا، لكن كل اللي حصل كان تهريج، ولا توجد أي عودة في قراري».

وأشار النقيب، بأنه تحدث مع حمو بيكا، وقال له انتوا خلاص محدش عارف يستفزكم، انتوا بتتعاملوا معاملة محمد فؤاد ومصطفى كامل، هما مش في بالهم الغرامة اللي هيدفعوها، لكن كل همهم إنهم يشتغلوا، وأقسمت لهم، بأن مصيرهم سيكون نفس مصير كزبرة.

وأضاف: «كانوا بيصوروا فيديوهات من غير ملابس، ويضربوا بعض بالأقلام، ولكني منعتهم من ذلك»، مؤكدًا، أن ذلك لن يحدث مرة أخرى من أجل تهذيب السلوك، قبل الحفاظ على المسرح الغنائي، وعند قيامهم بأي فعل خاطئ خارج البلاد سيكون عقابهم الضعف.