جورجينا رزق متألقة بأحدث ظهور


انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لـ ملكة جمال الكون وملكة جمال لبنان سابقاً جورجينا رزق من أحدث ظهور لها بعد فترة غياب عن الأضواء.

وشارك طبيب التجميل اللبناني الدكتور روي مطران متابعيه عبر إنستغرام، صورة ظهر فيها برفقة جورجينا رزق، ملكة جمال لبنان والكون، في أحدث ظهور لها عبر منصات “السوشيال ميديا” بعد غياب طويل.

الدكتور مطران، علّق على الصورة التي نشرها خلال الساعات القليلة الماضية، وحظيت بتفاعل واسع من قبل متابعيه بالقول: “الجمال الأبدي.. ملكة جمال الكون: جورجينا رزق”.

وبدت جورجينا جميلة وطبيعية، تحافظ على ملامحها الناعمة التي لفتت الانظار اليها عام 1971 وجعلتها تحقق النجومية بعد فوزنها بلقب ملكة جمال الكون والتي لم تستطع اي ملكة لبنانية من تحقيقه بعدها.

وانتشرت هذه الصور بشكل كبير وذلك لان جورجينا ليست نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيكون لكل ظهور لها خاصية معينة واهتمام خاص من محبيها.

وتساءل معلقون عن سبب ظهور رزق برفقة الدكتور مطران، الذي يعتبر من أشهر أطباء التجميل في الوطن العربي، في وقت استذكر فيه آخرون، حديثًا سابقًا لـ”جورجينا” خلال لقاء تلفزيوني، حيث أكدت أنها لا تعارض عمليات التجميل.