نوال الكويتية تكشف عن برومو اغنيتها “زينة ايامي”


روجت الفنانة نوال الكويتية لاغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “زينة ايامي” وكشفت عن البرومو عبر حساباتها في السوشيال ميديا ومن المقرر ان تطرح قريباً عبر اليوتيوب والمنصات الرقمية وهي انتاج روتانا.

ووجهت رسالة للجمهور اليوم كتبت فيها:”جمهوري ومحبيني وحبايبي تأخرت عليكم ويمكن الكلمات ما توصف شوقي لكم، إنتظرت هاللّحظة معاكم ومثلكم ويمكن أكثر، دايمًا أختارلكم الأغنية بقلبي قبل سمعي، واتمنى توصل أعمالي من قلبي لـ قلوبكم، إنتظروني اليوم بـ هدية من الألبوم قبل صدوره” #البوم_الأرض

وتواصل «قيثارة الخليج» الفنانة نوال الكويتية التحضير لألبومها الجديد “الارض”، حيث تعكف حالياً على تسجيل عدد من الأغاني التي تعاونت من خلالها مع باقة من الشعراء والملحنين.

كانت قد احيت قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية حفلها الغنائي الكبير ضمن مهرجان فبراير الكويت وسط حشد جماهيري كبير. وقدمت مجموعة كبيرة من اغنياتها التي يعشقها الجمهور، وسط تفاعل رهيب من الحضور.

اقرأ هنا: نوال الكويتية سفيرةً لـ”مركز الملك سلمان الاجتماعي”

وتحدثت على هامش حفلها الناجح مع برنامج عرب وود معلقة عن تفاعل الفنان على المسرح مع الجمهور:” للمسرح احترام وقواعد معينة وهناك حدود للمحادثة مع الجمهور؛ ومهمتنا الغناء فقط”.

وتابعت بتعليقها عن حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت قائلة:” هلا فبراير له نكهة خاصة ليس فقط برأيي انما لو سألتي كل الفنانين سوف يقولون ان المهرجان له نكهة مختلفة”.

كانت قد تألقت قيثارة الخليج نوال الكويتية في الحفل الضخم الذي أقيم على مسرح الدانة في البحرين في ليلة استثنائية قضى فيها جمهور الفنانة الكبيرة في البحرين أمتع الأوقات مع غنائها العذب وصوتها الشجي.