احمد فهمي يرد على شائعات استغلاله لزوجته:”مستحيل أتاجر بعلاقتي بهنا الزاهد”


ردّ الفنان أحمد فهمي على الاتّهامات التي طاولته الفترة الماضية باستغلال علاقته بزوجته الفنانة هنا الزاهد من أجل “الترند”، مشيراً إلى أنه لم يفكر في هذا الأمر مطلقاً ولم يتدخل يوماً في اختيارات زوجته الفنية. إذ قال: “مستحيل أتاجر بعلاقتي بهنا الزاهد… ولو أنا نيتي إني بعمل حاجة مش مظبوطة هتضرب في وشي، العلاقة اللي بيني وبين هنا الزاهد أكبر وأقوى بكتير من إني أتاجر بحاجة زي دي”.

وعن رأيه في فكرة التعاون مجدداً مع الفنان تامر حسني بعمل فني، أوضح فهمي: “عمرى ما أدخل في اختيارات شغل هنا الزاهد وهي إنسانة مستقلة وعندها شغلها، وتامر نجم كبير وله جمهوره، وكذلك هنا الزاهد كل واحد عنده حساباته”.

وفي جانب آخر، علّق أحمد فهمي على الانتقادات التي طاولت زوجته الفنانة هنا الزاهد، بعد عرض مسلسلها “سيب وأنا أسيب” مع الفنان أحمد صلاح السعدني خلال الأيام الماضية، قائلاً: “اتفرجت على مسلسل “سيب وأنا أسيب”، ولكن أنا مش متابعه حلقة بحلقة، وشايف إن فيه نجاح كبير عملته هي وأحمد السعدني، وأعتقد الفترة دي فترة هنا وهي ماشية بخطوات ثابتة ونجمة صف أول من قبل المسلسل ده”.

يُذكر أنه يُعرض حالياً لأحمد فهمي مسلسل “سفاح الجيزة”، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، داليا شوقي…، وهو من إخراج هادي الباجوري.