جاي زي يروج لفيلمه الجديد The Book of Clarence


فاجأ مغني الراب الأمريكي جاي زي جمهوره بعودته على إنستغرام للترويج لفيلم جديد يشارك في إنتاجه، وذلك بعد عامين تقريباً من حذف حسابه الذي أنشأه في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2021، وسرعان ما اختفى بعد 24 ساعة فقط.

واكتفى جاي زي (53 عاماً) بمنشور واحد، أمس الثلاثاء، هو عبارة عن البرومو الترويجي لفيلمه الجديد بعنوان: “كتاب كلارنس” The Book of Clarence، من بطولة الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، والممثل الاسكتلندي جيمس ماكافوي، والفنان الأمريكي لاكيث ستانفيلد.

واكتفى بتعليق كتب فيه عنوان الفيلم مكتفياً بالكشف عن موعد طرحه في يناير (كانون الثاني) 2024، وسرعان ما حصد المنشور تفاعلاً واسعاً بين متابعيه حاصداً أكثر من 60 ألف إعجاب ومئات التعليقات المعربة عن تشوقها لمتابعة الفيلم.

وتزامن منشوره على إنستغرام مع قيام شركة “سوني بيكتشرز” بالتشويق للعمل، بنشر تريلر الفيلم عبر حسابها على يوتيوب، أمس الثلاثاء، حاصداً أكثر من مليوني مشاهدة بعد ساعات.

وأرفقت الشركة الفيديو بتعليق كتبت فيه: “شاهد رؤية جديدة جريئة لقصة خالدة.. كتاب كلارنس فيلم من تأليف جايمس صمويل، ويضم موسيقى جديدة من صمويل وجاي زي.. حصرياً في دور العرض 2024”.