كندة علوش حديث رواد مواقع التواصل بظهورها بوزن زائد.. وهذه حقيقة حملها الثالث


نشر نجم الأغنية الشعبية الفنان عبد الباسط حمودة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كنده علوش وعلق عليها : “مع عمرو يوسف وكندة علوش احلى سلفي دة ولا اية “.

وظهرت الفنانة كندة علوش بوزن زائد وملامح متغيرة مما أثار الجدل بشكل كبير حول تلك الصور، وتساءل الكثير عن أسباب ما حدث لكنده، وهل أن ذلك الوزن بسبب حملها الثالث او ابتعادها عن الأضواء. إلا ان الحقيقة هي انها ليست حامل,

لم تهتم كنده بتوضيح الأمر، انما كندة تتواجد بالمنزل طوال الوقت برفقة ابنتها حياة وابنها كريم .

وكانت قد شاركت النجمة السورية مشاركتها الأخيرة مع الفيلم العربي الهندي، والذي يضم مجموعة من المقاطع المختلفة، والتي من أبرزها ظهور كندة بالحجاب، حيث كتبت كندة معلقة على مقطع الفيديو قائلة: “تجربة استثنائية لا تشبه غيرها.. رحلة مختلفة وخاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء اعتز بكل لحظة فيها”.

أكملت مضيفة: “عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة ويندي بيدنار”.

حيث أكدت على استمتعها بمثل هذه التجربة مع طاقم عمل مختلف: “استمتعت جداً بالعمل مع نجوم بوليود.. وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع.. ابتداء من المنتجة والمخرجة مروراً بكل فرد من الكاست والكرو”.

أكدت كندة خلال لقاء إعلامي لها كشفت فيه عن تفاصيل مشاركتها في فيلم الحافلة الصفراء ودور ميرا التي تقوم به، بدور مديرة المدرسة التي لديها الكثير من الأوجه المختلفة، حيث قالت إنها تعلقت بالسيناريو لأنه يوجد به جانب إنساني: “أول ما قرأت أول 10 صفحات من السيناريو، تأكدت أني لازم كون جزء من هذا الفيلم.. لأنه بيحكي عن قصة بشرية بتصير بأي مكان في العالم”.

وأضافت خلال حديثها أن ميرا شخصية مركبة تلعب على تسليط الضوء على جوانب الأمومة ككل: “ما لعبت شخصية مركبة من قبل مثل ميرا، وكل مرة كنت أتعلم منها أكثر كنت شوف تعقيدها”.

هو فيلم يروي تفاصيل فتاة صغيرة عمرها 6 سنوات، تتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة داخل حافلة مدرسية وتموت، ويناقش الفيلم شعور الهوية والغربة الاجتماعية والأمومة والفقدان.

وهو من أول الأفلام التي يتم إنتاجها بين السينما العربية والسينما الهندية، وتم تصويره في أمريكيا والمكسيك والهند والأردن والإمارات.

من جانب آخر كشف الفنان عمرو يوسف قصة انجاب ابنه كريم وقال : “ابني كريم اتولد في شهر رمضان السنة اللى فاتت، وكانت حكايته حكاية وكان في الشهر السادس وكنا بنفطر عند والدتي وفجأة وجع غير طبيعي وألم عند كندة علوش، فقلنا نفطر الأول وبعدين نبقى نروح المستشفى”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة “سي بي سي”: “كلمت الدكتور على حالة كندة علوش قال لي حالا على المستشفى ونزلنا قبل الفطار والطريق كان فاضي وربع ساعة كنا هناك، الدكتور قال لنا اطمنوا وبدأ يكشف وفجأة قالنا تولد حالا فيه خطر عليها وعلى الجنين، فطلعت العمليات وولدت وهي حامل في الشهر السادس وقعد شهرين في الحضانة ودي فترة كانت صعبة جدا علينا لحد لما ربنا قومه بالسلامة”.

وتابع: “لما خلفت حياتي اختلفت خالص، وبقى فيه دوشة علشان بس نخرج من البيت بسبب كريم وحياة، وعلشان ناخد نفسنا من العيال قدامنا لسه شوية، بس دور الأبوة عظيم، ودلوقتي بشيل البوتي لعيالي وبغيرلهم البامبرز”.