Mandatory Credit: Photo by Chris Pizzello/Invision/AP/REX/Shutterstock (9192586ej) Kevin Hart introduces a performance by The Weeknd at the Oscars, at the Dolby Theatre in Los Angeles 88th Academy Awards - Show, Los Angeles, USA - 28 Feb 2016

كيفين هارت يعلق بعد اضطراره لاستخدام كرسي متحرك


كشف نجم الكوميديا كيفين هارت أنّه سيضطر إلى استخدام كرسي متحرك للتنقل في الفترة القادمة، بعدما تعرّض لحادث أثناء التسابق مع لاعب كرة القدم الأميركية السابق ستيفان ريدلي أدّى إلى تمزّق في عضلاته.

وأشار هارت في منشور شاركه في حسابه الخاص عبر “إنستغرام” إلى أنّ الحادث المؤسف وقع بعدما تناقش مع رادلي حول من الأسرع بينهما.

وللجواب عن السؤال، اتفق النجمان على ركض مسافة 40 ياردة لمعرفة من الأسرع، إلّا أن الأمر انتهى بتعرض هارت لإصابات عدّة أثناء الجري.

وتحدّث هارت عن تفاصيل الأضرار الجسدية التي لحقت به شارحاً أنّه لا يستطيع المشي، إذ مزّق عضلاته والجزء السفلي من بطنه.

ولام هارت البالغ من العمر 44 عاماً ما حدث معه على عمره قائلاً إن التقدم بالسن بدأ يؤثر عليه جسدياً مضيفاً: “إلى كل الذين يبلغون من العمر 40 عاماً وما فوق، الموضوع ليس مزحة… احترموا هذا العمر. احترومه أو سيجبركم على احترامه كما حدث معي”.

وتساءل هارت عن السبب الذي جعله يقوم بهذه الخطوة قائلاً: “على ماذا نتنافس في هذا العمر؟ ماذا أفعل هنا؟ لماذا قمت بهذا السباق بالأصل؟ أغبى شيء أقوم به على الإطلاق. لا بد من أنني أغبى رجل على قيد الحياة. هذه هي الحياة”.