حلا شيحة ومعز مسعود ينفصلان بشكل نهائي.. وهذا احدث تعليق لها


ترددت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية حول انفصال حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد ظهور حلا في أكثر من مناسبة بدون حجاب، وكما ورد بموقع خبر أبيض المصري أن كل منهما يعيش حاليًا في منزل منفصل عن الآخر، وحدث الطلاق الرسمي بالفعل.

ومنذ اسبوع شاركت صوراً عبر حسابها في انستغرام لها واولادها وعلقت:”كل شي سيكون على ما يرام، بسببهم ، الفرح لهم، والضحك لهم. الجزء الممتع هو أنه، معًا، نصبح جامحين ومجنونين، ونعرف قيمة روابطنا ونعتز بها في كل لحظة، نحن نؤمن أنه مع الحب والتفاهم والكثير من العناق واللطف، سوف تمر الأوقات الصعبة 💖، والابتعاد عن بعضنا البعض لن يغير حبنا واحترامنا، في الواقع أظهرت لنا تلك الأوقات البعيدة أننا لن نستسلم أو ننهار أبدًا , معا سوف ننتمي دائما .
عائلتي هي كل شيء بالنسبة لي.

كما هنأت المكرمين بمهرجان القاهرة للدراما عبر حسابها في الانستاستوري. وبمنشور اخر شاركت صورة لشاطئ البحر.

وكان قد أعلن الثنائي زواجهما في مطلع فبراير 2021، وكنا أول من نشرنا الخبر.في خبر أبيض بعد قصة حبهما التي جمعتهما أثناء تصوير حلا لفيلم مش أنا مع تامر حسني. وأكد مسعود وقتها أن زواجه منها سيكون الأخير بالنسبة له، ولن يتزوج مرة أخرى بعدها.

الجدير بالذكر أن حلا حذفت جميع صورها عبر حسابها على إنستجرام، في منتصف فبراير الماضي، وأثارت الجدل بظهورها بدون حجاب، كما قامت وقتها بكتابة فنانة في الوصف الخاص على حسابها، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن عودتها للفن مرة أخرى؟.

أيضًا تسبب ظهورها أكثر من مرة بدون حجاب في تعرضها لهجوم متابعيها عليها، وهو ما جعل والدها يخرج للرد على الانتقادات الموجهة  إليها عبر أحد البرامج وقال : حلا مش محجبة بالشكل التقليدي، وياريت تسيبوها في حالها وتعيش حياتها زي ما هي عايزة، وهي بقت تكره الشهرة.  

ويعد فيلم مش أنا، آخر أعمال حلا شيحة قبل اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، والعمل بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، سوسن بدر، فايز المالكي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا،  قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.