كريم عبد العزيز بأول تعليق بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما 2023


عبر النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بعد تكريمه من مهرجان الدراما في نسخته الثانية الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة.

وأقيم أمس مهرجان الدراما تحت عنوان «60 سنة دراما»، بحضور عدد كبير من النجوم.

ونشر كريم عبد العزيز فيديو لتكريمه عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، وعلق عليه: «مبروك المهرجان وفرحان جدا بتكريمي في بلدي وفرحان فرحة خاصة أن الرئيس الشرفي للمهرجان هو الفنان الدكتور يحيى الفخراني».

وواصل عبد العزيز: «احنا نتاج هذا الجيل العظيم ولي الشرف أني كنت موجود بجانب الدكتور يحيى الفخراني.. شكرا لدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة على المجهود المشرف لمهرجان القاهرة للدراما في مدينة العالمين وللجائزة».

وأقيم حفل افتتاح مهرجان الدراما، أمس، في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم، الفنانة منى زكي، ومنة شلبي، ولقاء سويدان، والفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ودنيا عبد العزيز، وأسماء جلال، وريهام عبد الغفور، والنجم محمد رمضان، ومحمد هنيدي، وخالد زكي، وتوفيق رشوان، بالإضافة إلى نجوم ظهروا بعد غياب، من ضمنهم الفنانة سهير رجب.

وكرم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، أفضل ممثل صاعد عصام عمر عن مسلسل بالطو، وطه دسوقي عن مسلسل موضوع عائلي، وعمر شريف عن مسلسل تحت الوصاية، أفضل ممثلة صاعدة رنا رئيس عن مسلسل موضوع عائلي، سلمي أبو ضيف عن مسلسل رسالة الإمام، نانسي صلاح عن مسلسل ستهم، أفضل سيناريو وحوار، مريم نعوم عن مسلسل الهرشة السابعة، أحمد عاطف فياض عن مسلسل بالطو.