نجوم “ليلة الدموع” يتألقون بمشاعرهم في اغنياتهم الحزينة.. بمشاركة عدد من الممثلين بفقرات مميزة


اقيم حفل “ليلة الدموع مساء 24 اغسطس في المملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ والتي شارك فيها مجموعة من المطربين الذين قد اشتهروا بتقديم الأغاني الحزينة والتي لاقت نجاحًا لدى الجمهور العربي، ومن ضمن المشاركين في الحفل المطرب تامر عاشور أحمد سعد والمطرب حمادة هلال والمطرب الشعبي طارق الشيخ وكل من الفنان مسلم والفنان أحمد كامل بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما ظهر بالفيديو الفنان رامي صبري وقدم اغنيته الاخيرة “يمكن خير” على الاورغ.

وكان المفاجأة الكبيرة خلال الحفل هي حضور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي قدمت فقرة على مدار ساعة من الزمن خلال الحفل.

وبدأ الحفل بمشاركة فرقة “كورال روح الشرق” والتي قدمت مجموعة من الأغنيات الحزينة التي حققت انتشارًا كبيرًا خلال السنوات الماضية مثل اغنية “أنا مصمم” للفنان بهاء سلطان.

وقدم الفنان أحمد كامل في حفل “ليلة الدموع” فقرته وبدأ بأغنية “على عيني أشوفك” وأغنية “سلميلي على اللي بينا” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

الفنان مسلم قدم عدداً من الأغنيات ضمن حفل “ليلة الدموع”، من ضمنها أغنية “قلب في الدفاتر” وقد تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

المطرب طارق الشيخ قدم مجموعة من الأغنيات الشعبية الحزينة منها “كتاب حياتي” للفنان الراحل حسن الأسمر، كما شارك الفنان طارق الشيخ جمهور الحفل بأغنيته الشهيرة “شارع الحياة”.

الفنان هيثم شاكر قدم أغنياته الحزينة منها “مافيش بعد بينسي، مش قادر، أحلف بالله” والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فيما شارك المطرب اللبناني آدم خلال الحفل بأغانيه الشهيرة مثل “خلصت الحكاية” والتي تفاعل معها الجمهور وأخذوا يرددونها معه، كما قدم أغنية “خلص الدمع” والتي تعد من أشهر أغنياته.

كما قدم الفنان تامر عاشور اغنياته الحزينة منها “انا هاجي على نفسي” و”كلموها عني” وقدم ايضاً دويتو مع الفنان احمد سعد من كلمات معالي المستشار تركي ال الشيخ وتحمل عنوان تملي”.

وقدم الفنان احمد سعد مجموعة من اغنياته منها “سالت نفسي كتير”، و”كلامي انتهى” وغيرها .

كما شارك الفنان حمادة هلال بأغنيته الشهيرة “دايما دموع” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعض من اغنياته الاخرى.

وتضمن حفل ليلة الدموع فقرات عديدة قدمها ممثلين مصريين منهم الفنان القدير محي اسماعيل

والممثل محمد جمعة، الذي دخل إلى حفل ليلة الدموع، بفقرة بعنوان كله رايح وهي الجملة التي اشتهر بها في أحد أعماله الفنية، وتفاعل الجمهور معه كثيرًا.

مداخله الفنان رامي صبري على المسرح بأغنية يمكن خير