شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد احيائها حفل ليلة الدموع وبرسالتها لـ انغام.. شاهد بالفيديو


تصدرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الترند بهاشتاغ شيرين_في_ليله_الدموع على تويتر وقد تألقت على مسرح الحفل الذي أقيم مساء الخميس في جدة، فكانت مفاجأة الليلة الاستثنائية التي جمعت نجوم أغاني الحزن، بقيادة المايسترو هاني فرحات، برفقة حمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وأدم، وطارق الشيخ، وهيثم شاكر، ومسلم، أحمد كمال، وكورال “روح الشرق”.

وفي ختام فقرتها، وجهت شيرين رسالة شكر لعدد من الفنانات، في مقدمتهن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لوقوفها بجوارها ودعمها في أزمتها الأخيرة، وكذلك الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، التي رافقتها مؤخراً بفيديوهات عفوية، إضافة إلى توجيه رسالة خاصة للمطربة أنغام، لاسيما بعد الجدل الذي أثير في الآونة الأخيرة بين جمهور ومتابعي النجمتين حول استحقاق أي منهما لقب “صوت مصر”.

وقالت شيرين “أريد أن أشكر فنانتين غاليتين على قلبي جداً وقفتا بجواري، فنانة العرب أم فاهد، الفنانة أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز، وفي كمان فنانة أخرى أريد أن أشكرها وهي فنانة كبيرة، الفنانة أنغام”، عايزة أقول لها شكراً، شكراً يا بنت الأصول وكتر خيرك”.

وأشاد تركي آل الشيخ بفقرة شيرين في الحفل، موجهاً لها رسالة خاصة عبر حسابه على فيس بوك، قال فيها: “شيرين فنانة من عالم آخر”.

كما أعرب الإعلامي عمرو أديب عن إعجابه بأداء شيرين على المسرح.

وكانت قد بدأت شيرين الحفل بأغنية “مشاعر”، وسط تفاعل الجمهور، الذي هتف باسمها، كما قدمت أيضاً مجموعة من أشهر أغانيها التي يطغى عليها الحزن، من بينها “كده يا قلبي”، و”جرح تاني”، و”على بالي”، و”قال صعبان علية”، و”متحاسبنيش”.