عمرو مصطفى ردا على أنغام: أنا «صوت مصر».. اعلام مُغَيب وشوية اشخاص بيوزعوا الالقاب على مزاجهم


علق الفنان عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على لقب «صوت مصر» الحقيقي خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الفنان أو المطرب يحصل على هذا اللقب بعدد ما قدمه من أعمال وطنية لمصر.

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» عن «صوت مصر»، قائلا: «صوت مصر هو عدد ما قدمه الفنان لمصر زمان كانوا أصوات مصر ام كلثوم لأنها غنت لمصر اعمال فنيه اثرت في الشعب في ذلك الوقت عبد الحليم كذلك والفنانة شادية، و شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارا في هذه الحقبة».

وأضاف عمرو مصطفى: «أغاني أخرى امال ماهر قدمت طوبه فوق طوبه ويا مصريين و أنغام أيضا قدمت أغاني لمصر جميله احمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من اشهر الأغاني الوطنية وهنا يبقي رأي الشعب المصر ايه اكتر الأغاني اثرت فيه لمصر».

وتابع: « ولو عايزين الحقيقة، أنا «صوت مصر» ليه بقي، لأنهم علمونا في مدرستنا”- ماشربتش من نيلها، طوبة فوق طوبه بشرة خير، بصوا شوفوا مصر عامله ايه، علشانك انتي اتحدى أي مستحيل، وكتير جدا و لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقة بعدد ما قدمه الفنان لوطنه، صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه ناس مغيبة وشويه اشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم».

وفي وقت سابق، تحدثت أنغام في تصريحات تلفزيونية عن لقب صوت مصر قائلة: «لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي.. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل، الاختيار صوت مصر- أنغام».