فضح عائلة زوجة كانييه ويست الجديدة.. والدها تاجر ممنوعات


ظهرت معلومات صادمة عن عائلة زوجة مغني الراب الأمريكي، كانييه ويست، المهندسة الأسترالية بيانكا سينسوري.

واستعرضت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأحد، تاريخ عدد من أفراد عائلة بيانكا، لاسيما والدها مروّج المخدرات ولاعب القمار، وعمّها رجل المافيا الذي حُكم عليه بالإعدام في ثمانينيات القرن الماضي.

وكانت صحف أجنبية رصدت الأسبوع الماضي تبدل ملامح بيانكا سينسوري منذ ارتباطها المفاجئ بنجم الراب كانييه ويست، والذي جاء بعد شهرين من تسوية طلاقه مع كيم كارداشيان.

البداية من الأب إيليا “ليو” سينسوري، الذي قضى 5 سنوات أشغال شاقة بعد إدانته عام 1982 بالإتجار بالمخدرات من نوع “هيروين”، وضبطته متلبساً بعد نجاح العديد من عمليات الفرار من العدالة.
أما عمّها إيريس سينسوري، فهو قاتل ورجل عصابات أطلق عليه الإعلام الأسترالي اسم زعيم المافيا الإيطالية “آل كابوني ملبورن”، وحُكم عليه بالإعدام بسبب جريمة قتل، تم تخفيفها إلى السجن مدى الحياة، بعد إلغاء الإعدام في أستراليا عام 1984.

أما الشقيق الأكبر إدموندو، الملقب أيضاً باسم نجل رجل المافيا الإيطالي “إيدي كابوني”، فقد أدين أكثر من مرة بتهم العنف، والاعتداء على الشرطة والسرقة تحت تهديد السلاح غير المرخّص، إضافة إلى الإتجار بالهيروين.
وكشفت الصحيفة أنها حاولت التواصل مع زوجة ليو وأم بيانكا “ألكسندرا”، لكن الأخيرة رفضت التعليق عندما سُئلت عن التاريخ الجنائي لزوجها، فحاولت التواصل مع ليو الذي رفض الإدلاء بأي تصريح.

في 1991، كشفت زوجة ليو السابقة، فاي غلاسكوت المستور، عن إمبراطورية القمار غير الشرعية، التي يديرها زوجها، وأخبرت مراسل صحيفة “هيرالد صن” بكثير من التفاصيل، وفق “ديلي ميل”.

وذكرت أن ليو كان متورّطاً في تنظيم يسيطر على شريحة كبيرة من عالم القمار غير المشروع.