بالفيديو- رضوى الشربيني تكشف سر عمل مها الصغير كمذيعة


كشفت الإعلامية ومصممة الأزياء مها الصغير، خلال لقائها مع الإعلامية رضوى الشربينى، فى برنامج “هى وبس”، والمذاع على شاشة CBC سفرة، كواليس انضمامها للعمل كمذيعة برامج تلفزيونية، مشيرة إلى أنها جاءت عن طريق الصدفة.

وأضافت “الصغير”، خلال اللقاء مع الإعلامية رضوى الشربينى، أنها تعرضت لظروف شخصية صعبة، وكانت تحتاج إلى عمل ومصدر رزق ثابت فى حياتها، فاقترحت عليها المذيعة شيرين عرفة نجلة المخرج الكبير شريف عرفة، العمل معها كمذيعة، لتقاطعها رضوى الشربيني وتسألها عن حلمها بالتقديم التلفزيوني، ولكن مها الصغير نفت رغبتها فى ذلك على الرغم من أنه مجال دراستها.

وعلي الجانب الآخر كشفت عن كواليس تعاونها مع ملكة الأردن رانيا العبد لله، منذ نحو اسبوعين، من خلال تصميم شنطة لها بطابع خاص، مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة لإختيار الملكة رانيا لها.

وأضافت “الصغير”، خلال اللقاء أنها لم تصدق نفسها من المفاجأة وتوقعت أن تكون رسالة وهمية، إلى أن تم التأكد بشكل رسمى من خلال السفارة، لافتة إلى أنها لم تكن تحلم أن تصل إلى هذا المستوى من النجاح فى مجال التصميم، وأنها تعتبر نفسها لازالت تتعلم لتضيف إلى مهاراتها، موضحة أنها استعانت بكتاب “قواعد العشق الأربعون” فى بداية دخولها لمجال التصميم والذى غير الكثير فى وجدانها والذى انعكس على أول كولكشن لها.

جدير بالذكر، أن برنامج “هى وبس”، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة CBC سفرة، على الهواء مباشرة، ويهتم بتقديم موضوعات وقضايا اجتماعية والعلاقات وذات صلة بالموضة والأزياء وكل ما يخص عالم المرأة والجمال.