بارنيتي تشوبرا تحتفل بزفافها في هذا الموعد


الاستعدادات على قدمٍ وساق لحفل زفاف ينتظره جميع عشاق نجمة بوليوود بارنيتي تشوبرا Parineeti Chopra، حيث أفاد تقرير صادر عن The Times of India أن تشوبرا وخطيبها البرلماني راغاف تشادا- اللذين أعلنا خطبتهما في دلهي في وقتٍ سابق من هذا العام- قد أنهيا موعد زفافهما ومكانه. وفقاً للمصدر، من المقرر أن يعقدا قرانهما في 25 سبتمبر في حفل زفاف كبير في ولاية راجاستان، بينما سيُقام حفل الاستقبال في غورغاون. سيضم حفل الزفاف العديد من الأصدقاء المقربين وعائلات الطرفين. هذا وقد بدأ فريق برنيتي في العمل على استعدادات زفافها.

قال المصدر: “سيكون حفل زفاف كبيراً. بارنيتي شديدة الصمت بشأن الاحتفالات التي ستقيمها العائلات. بدأ فريقها بالفعل في العمل على التفاصيل والتواريخ الخاصة بها. سوف تنشغل في الإعداد لحفل زفافها في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر”.

وأُفيد أيضاً أن العروسين يفكران في إقامة حفل الزفاف في قصر أوميد بهوان في مدينة جودبور بولاية راجستان كمكان زفافهما، وهو نفس الموقع الذي أقامت فيه بريانكا ونيك جوناس زفافهما في عام 2018.

تمت خطوبة بارنيتي تشوبرا وراغاف تشادا في 13 مايو في Kapurthala House في نيودلهي. قبل ذلك، لم يتحدث الاثنان علناً عن علاقتهما، لكن يُقال إنهما يعرفان بعضهما البعض لعدة سنوات.

بعد أيام قليلة من حفل خطوبتها، كشفت تشوبرا أنها لم تأخذ سوى موعد إفطار واحد مع راغاف لتعلم أنه كان كل ما تحتاجه في شريك حياتها. تأثرت ممثلة The Girl on the Train بروح الدعابة والذكاء والشخصية الهادئة التي يتمتع بها خطيبها. وهذا ما كشفت عنه النجمة أثناء مشاركة مجموعة من الصور من خطوبتها على إنستغرام، حيث وصفت بارنيتي المناسبة بأنها حلم تحقق، وقالت: “عندما تعلم، تعرف. فطور واحد معاً وعرفت- لقد التقيت بالشريك. أروع رجل تكون قوته الهادئة مطمئنة ومسالمة وملهمة. دعمه وروح الدعابة والذكاء والصداقة هي فرحة خالصة. هو بيتي. كان حفل خطوبتنا مثل العيش في حلم- حلم يتجلى بشكل جميل وسط الحب والضحك والعاطفة والكثير من الرقص! عندما عانقنا أولئك الذين أحببناهم واحتفلنا معهم، فاضت العواطف. كفتاة صغيرة في رهبة قصص الأميرة، تخيلت كيف ستبدأ روايتي الخيالية. الآن بعد أن أصبح الأمر أفضل مما كنت أتخيل”.

وفي الأسابيع القليلة الماضية التي سبقت خطوبتهما، تم رصد الاثنين معاً في عدة مناسبات. من تصويرهما في مطاري دلهي ومومباي إلى مشاهدة مباراة للدوري الهندي الممتاز IPL في موهالي. كما تم رصدهما مؤخراً معاً في مومباي.