محمد رمضان يجري البروفات النهائية استعدادًا لحفله اليوم بالسعودية


شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من البروفات النهائية لحفله المقرر إقامته الليلة بالسعودية.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يتدرب على استعراضات أغنية كم بيبي كم، على خشبة المسرح، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

وكانت أخر أعماله الغنائية طرحه لـ أغنية نسيسار بالتعاون مع ماريو فريش ورينفتو، واحتوت على أكثر من لغة حيث أن كل من المطرب ماريو فريش ورينفتو غنى جزء من أغنيته بطريقته ولغته الخاصة.

وأتت كلمات أغنية نيسيار على هذا النحو: غجرية انتي سحرتيني مدينة فيكي توهتيني حفرة فيكي وقعتيني انا ولا 100 واحدة تيجي تنسيني ماريو فريش شغلالي بالي في عينيها سهران ليالي ايوه انا قلبالي حالي حبيتها انا ليه ليه ليه عينيكي وحشتني عينيكي ايديكي لمسة ايدي في ايديكي انا ليكي ولا عمري هكون غير ليكي ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل ويلي ويلي ويل رينفتو ليل نجوم الليل شايفك فيهم طول الليل ويل يا ويل بعدك غربة وهدة حيل ليه يا شمس غيبتي ليه نجومي وقمري راحوا فين ؟ من غيابك قلبي ضلم يلا تعالي نوريه.

أخر أعمال محمد رمضان
جدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.