مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 7.. انهيار هنا الزاهد بعد خبر وفاة هنادي مهنى «فيديو»


تألقت النجمة هنا الزاهد في الحلقة 7 من مسلسل سيب وأنا أسيب وتصدرت التريند بسبب مشهد جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي .

وعرضت منصة «شاهد vip» السبت، الحلقة 7 وأيضا 8 من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، الذي يقوم ببطولته أحمد السعدني وهنا الزاهد، ويمكن مشاهدة الحلقات كاملة عبر المنصة.

ونال أداء هنا الزاهد خلال الحلقة 7 من «سيب وأنا أسيب» إعجاب الجمهور، خاصة في مشهد معرفتها وفاة صديقتها سناء «هنادي مهنى»، وهي في نفس الوقت شقيقة زوجها إبراهيم «أحمد صلاح السعدني».

ويعرض مسلسل «سيب وأنا أسيب» السبت من كل أسبوع، ويتم تقديم حلقتين جديدتين على منصة شاهد.

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب» حول نبيلة «هنا الزاهد» التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.

مسلسل سيب وأنا أسيبب مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

«سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.