شاهد بالفيديو- كانيه ويست مفاجأة حفل ترافيس سكوت في روما


فاجأ نجم الراب كانييه ويست جمهور زميله مغني الراب ترافيس سكوت في روما، بمشاركة تعتبر الأولى له على المسارح، منذ انقلاب أوضاعه رأساً على عقب بسبب تصريحاته المعادية للسامية خلال الأشهر الأخيرة من عام 2022.

وفي سلسلة فيديوهات تم تداولها عبر مواقع التواصل، يظهر استقبال سكوت لزميله خلال جولته في سيرك ماكسيموس بالعاصمة الإيطالية روما، وأدائهما معاً أغنيتين ألهبتا المسرح.

وخلال أداء سكوت لأغاني ألبومه الجديد “يوتوبيا”، توقف ودعا كانييه المتواجد في الكواليس، إلى المسرح لأداء أغنية “الحمد لله” من ألبوم ويست “دوندا” (2021) وأغنية “لا أستطيع إخباري بشيء”من ألبوم ويست “التخرج” (2007).

قبل البدء بالغناء، توجه سكوت إلى الجمهور بالقول: “لا توجد مدينة يوتوبيا بدون كانييه ويست، لا يوجد ترافيس سكوت بدون كانييه ويست. ولا توجد روما بدون كانييه ويست.. تفضل أشعل المسرح وأمتعنا”، فارتفعت الصيحات وتعالت الهتافات.

يعود تاريخ آخر حفل قدمه ويست إلى شهر فبراير (شباط) 2022 في مدينة ميامي الأمريكية، احتفاءً بإطلاق ألبومه Donda، لتتفاقم بعده الأمور حين أدلى بتصرحات معادية للسامية، خلال لقاء مع برنامج the exchange، على القناة الوطنية الأمريكية، وفقاً لمجلة “بيبول” الأمريكية.

وبعد تعرضه لهجمة من رواد مواقع التواصل أصر على آرائه، وكررها في العديد من التصريحات، ما فتح في وجهه ملف تصريحات سابقه له ضد المثليين في 2021، واتهامه بمحاولة اغتصاب وتحرش جنسي في العام نفسه.