علي الحجار يكشف عن رأيه في مطربي تترات المسلسلات قديما وحديثاً


يعتبر الكثيرون أن النجم الكبير علي الحجار يتربع على عرش غناء تترات المسلسلات التليفزيونية بلا منافس، سواء من حيث عدد التترات التي قدمها، أو الفنانين الذين تعاون معهم فيها، وفي مقدمتهم الشاعر سيد حجاب، والموسيقار عمار الشريعي.

وكشف علي الحجار خلال لقائه مع موقع Filfan.com رأيه في مطربي التترات قائلا: “لو من الجيل الجديد مثلا عجبني جدا التترات التي غنتها شيرين، ولها أكثر من تتر حلو جدا، لكن تترات زمان عالقة في ذاكرتي أكثر”.

وأضاف: “من أجمل الأغاني التترات التي قدمها محمد الحلو وأشهرها طبعا ليالي الحلمية وزيزينيا، والتترات التي غناها مدحت صالح، وفي تتر لهشام عباس عبقري، في مسلسل يتربى في عزو “.

وتابع: “مفيش حد يعرف يغني تتر يتربى في عزو بطريقة هشام عباس، ولا الشكل الموسيقي الذي صنعه محمود طلعت يليق على مطرب غير هشام عباس”.

يذكر أن آخر تتر قدمه علي الحجار كان تتر مسلسل “جزيرة غمام”، كلمات إبراهيم عبد الفتاح، وألحان شادي مؤنس، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وعرض في موسم رمضان 2022.

من ناحية أخرى، يستعد علي الحجار لإحياء حفل غنائي في مكتبة الإسكندرية يوم 11 أغسطس الجاري، وحفل آخر في دار أوبرا جامعة مصر، تشارك به الفنانة ياسمين علي، يوم 18 أغسطس الجاري، إلى جانب حفل مهرجان القلعة يوم 31 أغسطس الجاري.