.

مصطفى الخاني يحيي ذكرى رحيل والدته ال 19 بعبارات مؤثرة


أحيا النجم السوري مصطفى الخاني ذكرى رحيل والدته ليلى الزعيم بعبارات مؤثرة معبراً عن حبه الكبير واشتياقه لها بعد مرور 19 عاماً على وفاتها.

ونشر الخاني صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر من خلالها وهو يجلس أمام قبر والدته الراحلة وقال في تعليقه على الصورة: “31/7/2004 *** 31/7/2023… أمي ليلى… ألف رحمة لروحك الطيبة”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي مصطفى مع الصورة وتمنوا لوالدته الرحمة والمغفرة وكان من بين المتفاعلين النجمة السورية نسرين طافش التي قالت في تعليقها: “السلام لروحها الطيبة أكيد هية فخورة فيك يا أبو ليلى”.

كما تفاعل عدد آخر من النجوم والنجمات وتمنوا لوالدته الرحمة والمغفرة وله الصبر والسلوان ومنهم شكران مرتجى، ميسون أبو أسعد، سوزان نجم الدين وآخرين.

على صعيد اخر، كشف الفنان مصطفى الخاني عن دعمه لمبادرة #حماة_منورة_بأهلها
وعلق على الفيديو الذي شاركه مع الجمهور عبر انستغرام:” بيسعدني كون أحد المساهمين في حملة نورها ، هاي المبادرة الأهلية لإضاءة شوارع حماة بالطاقة البديلة ،
طبعا هاي الحملة شارك فيها عدد من التجار وأهل الخير بحيث كل شخص ساهم بإنارة شارع كامل ،
بتمنى من كل شخص يساهم بيلي بيقدر عليه ، بإنارة شارع أو أقل أو حتى لو كان جهاز إنارة واحد ، وبتقدروا تتواصلوا مع مؤسسة شريان يلي عم تنسق مع بلدية حماة والمحافظة وتأشرفوا بأنفسكم على تركيب هالأجهزة يلي ممكن تقدموها ،
ومتل ما قال ربنا بالقرآن الكريم ( بسم الله الرحمن الرحيم ، ومن يعمل مثقال ذرة خيراً يره ، ومن يعمل مثقال ذرةٍ شراً يره ) صدق الله العظيم
وبإذن الله ب ايدينا مع بعض بعم الخير وبترجع سوريا متل ما منتمناها كلياتنا ، وبإذن الله حماة منورة بأهلها ،
وانشالله قريبا بتنتقل هالمبادرة لكل المحافظات السورية ، وأكيد سوريا منورة بأهلها”.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان مصطفى الخاني قد غاب عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 وكان في تلك الفترة متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص، وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام، مع ورشة سيناريو، وهي التجربة الأولى على صعيد الكتابة والإنتاج.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان مصطفى الخاني، كان مسلسل “مقامات العشق”، إلى جانب كل من الفنانين نسرين طافش، جهاد سعد، نادين خوري، زيناتي قدسية، لجين إسماعيل وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد.