هيفاء حسين تعلن انتهائها تصوير مسلسل “حكاية لونا”


أعلنت الفنانة هيفاء حسين، عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل ” حكاية لونا” المقرر عرضه قريباً. وأعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، واصفة إياه بأحلى التجارب الفنية التي شاركت بها.

وشاركت هيفاء حسين، متابعيها عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، صورة تجمعها بمخرج المسلسل ليث حجاوي، وكتبت قائلة: “انتهيت الحمدلله من تصوير مسلسل حكاية لونا وكانت من أحلى التجارب مع المنتج العزيز عصام حجاوي والمخرج ليث حجاوي تمنياتي للعمل بالنجاح ونلتقي قريبا في أعمال جديدة”.

مسلسل “حكاية لونا” يضم نخبة من النجوم الأردنيين والخلجيين، من تأليف الدكتور سليمان أبو شارب، وإخراج ليث حجاوي، وإنتاج عصام حجاوي. المسلسل سعودي خليجي أردني، مستوحى من رواية «ما تخبئه لنا النجوم» لجون غرين، وهو من بطولة الفنانة هيفاء حسين، حبيب غلوم، عبير عيسى، لونا بشارة، هيلدا ياسين، عمران العمران، ليلى سلمان، مريم الغامدي، سمر ناصر، سلطان المقبل، تركي الكريديس، عهود السامري، طارق النفيسي، جود سفياني، أسماء اليوسف، نبيل باعيس، شيرين باوزير، عمر الضمور، كاترين، عمر حلمي، منيا، راني فهد، ورفعت النجار.
مشاركات درامية سابقة
شاركت هيفاء حسين في موسم دراما رمضان المنصرم بعملين مختلفين الأول حمل اسم “الجذوع”، ودارت أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي. وقد تم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.
أما المسلسل الثاني فهو “طوق الحرير”، وسلَّط المسلسل الضوء على الملفات والقضايا الاجتماعية الشائكة، والتي أصبحت تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بصورة شبه يومية.