الحلقة 3 من “سيب وأنا أسيب” : أحمد السعدني يعاني من فوبيا الكلاب.. وكارلوس يعلن زفافه على هنا الزاهد


بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سيب وأنا أسيب انتاج شركة الصباح والتي تعرض على منصة شاهد ، بالرجوع بالزمن إلى وقت خطبة نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وإبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني، والتي حاولت إقناعه بتقديمها في مسابقة خاصة بتصميم الأزياء للمصمم اللبناني إيلي صعب والفنانة يسرا.

ورفض إبراهيم رفضًا قاطعًا دخول نبيلة المسابقة على الرغم من إظهارها العديد من المغريات والمكاسب المادية التي ستعود عليهم عقب فوزها بالمسابقة، ومن أسباب رفض إبراهيم دخول نبيلة المسابقة، هو قرب موعد المسابقة حيث ستبدأ بعد أسبوع من زواجهم.

وعادت الأحداث إلى الوقت الحالي عندنا دخل إبراهيم إلى شقته ووجد نبيلة بداخلها تنفيذًا لحكم الطاعة، وبصحبتها كلبًا والتي ارادت إخافة إبراهيم من خلاله، إذ أنه يعاني من فوبيا من الكلاب بسبب حادثة له في طفولته.

وعزم إبراهيم “احمد السعدني” على الانتقام من نبيلة، حيث عمل على إتلاف جميع أطعمتها الصحية وأدوات العناية الشخصية الخاصة بها، ومن ثم سألها إذا انتهت علاقتها بالفنان اللبناني وفسخت خطبتها منه أم لا، وأكدت نبيلة “هنا الزاهد” في خوف أنها ليس لها علاقة بالفنان اللبناني كارلوس عازار .

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سيب وأنا أسيب، بعدما ظهر الفنان اللبناني كارلوس في التلفزيون يعلن اقتراب زفافه على نبيلة، وعلى الفور هربت نبيلة إلى غرفتها خوفًا من إبراهيم، والذي قفز من شرفة غرفته إلى غرفتها.

مسلسل سيب وأنا أسيب
يذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب يضم العديد من الفنانين، أبرزهم هنا الزاهد، وأحمد السعدني، وآية سماحة، ومحمد جمعة، وعارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين.