ديانا حداد تطالب الحكومة العراقية بإعدام قاتلة الطفل العراقي موسى ولاء


تفاعلت النجمة اللبنانية ديانا حداد مع الطفل العراقي المغدور موسى ولاء الذي قتل على يد المجرمة عذراء الجنابي زوجة والده البالغ من العمر 7 سنوات وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر طالبت فيها بإعدامها.

وفي تفاصيل رسالتها :”مارح نسكت و نطالب الحكومة العراقية بإعدام قاتلة الطفل #موسى_ولاء ووالده بلا اي رحمة بعد ما قاموا بتعذيب هالملاك الصغير بأبشع وسائل التعذيب وبرضا من والده واللي يقهر انها لابسه حجاب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم خربتوا وشوهتوا الدين ربي ينتقم منك ومن ابوه اشد انتقام”.

وتحول اسم الطفل “موسى” إلى هاشتاغ يستخدمه الجميع للتضامن مع الطفل والتعبير عن غضبهم من الجريمة، وتفاعل العديد من المغردين والنجوم مع القضية وطالبوا بمحاكمة علنية وعقاب علني لكل من يعنف ويقتل الأطفال.

وكتبت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود عبر حساباتها:”هذا الطفل البريء كان يتعذب على فترة سابقة ووالده بالطبع ولا شك شاهده بهذه الحالة الى ان وقعت الجريمة المنظمة لحد وصل الأمر ان يتركوه ١٥ ساعة ميتا” وبحالة يرثى لها !!! مش عم صدق معي دوار شديد مما اقرأ !”.

وكان مصدر أمني في العراق قد كشف عن وفاة طفل في منطقة الخطيب التابعة لمدينة الشعلة في بغداد، بعد أن تعرض لتعذيب قاس من قبل زوجة أبيه.

وقال: “إن الطفل (موسى ولاء) تعرض للتعذيب بالكهرباء ومن ثم السكين والملح والخنق، إلى ان فارق الحياة”، ولفت إلى المتورطة بالجريمة لم تعان من أي أمراض نفسية أو عقلية.

وبين أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على زوجة والد الطفل لاستكمال إجراءات التحقيق، وإحالتها إلى الجهات القضائية المختصة.

وأعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد في وقت سابق، إلقاء القبض على قاتلة الطفل موسى ولاء، الذي انتشرت صور تعذيبه حتى الموت على وسائل التواصل الاجتماعي.