بعد بدء التجهيزات لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات.. متحدث باسم النقابة:”لم يحصلوا على موافقة الجهات الأمنية”


كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، موقف نقابة الموسيقيين، بعد بدء مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت والشركة المنظمة الاستعدادات لحفله بالأهرامات، دون حصوله على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة الحفل.

الموسيقيين: حفل ترافيس سكوت أصبح من اختصاص الجهات الأمنية
قال محمد عبد الله في تصريحات لـ القاهرة 24: حفل ترافيس سكوت حاليًا أصبح من اختصاص الجهات الأمنية، لو وافقت على إقامة الحفل، معندناش مشكلة، لكن لو رفضت يبقى الحفل لن يُقام.

وأكد محمد عبد الله، أن ترافيس سكوت والشركة المنظمة، حتى الآن، لم تحصل على موافقة الجهات الأمنية، إذ أوضح: ترافيس سكوت والشركة المنظمة للحفل لو معاهم موافقة أمنية كانوا طلعوا قالوا.

وعن تجهيزات ترافيس سكوت، للحفل ووجوده في القاهرة، قال محمد عبد الله: ممكن تكون الشركة المنظمة بتعمل التجهيزات للحفل وترافيس سكوت بيسعى علشان يخلص موافقة الجهات الأمنية، ولو الجهات الأمنية وافقت كانوا طلعوا قالوا إنهم معاهم موافقة من الجهات الأمنية.

وأشار محمد عبد الله، إلى أن النقابة أرسلت إخطارًا للشركة المنظمة للحفل، تؤكد لهم فيه أنه في حالة عدم موافق الجهات الأمنية على إقامة الحفل يعتبر التصريح لاغيًا.

مصطفى كامل: النقابة سحبت ترخيص حفل ترافيس سكوت لحين الحصول على موافقات أمنية
ومن جانبه، أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، أن النقابة سحبت ترخيص حفل ترافيس سكوت لحين الحصول على موافقات أمنية، لافتًا إلى أنه تم تحديد 5 أعضاء من أعضاء مجلس النقابة، و15 موظفا لمناقشة تصريح ترافيس سكوت.

حفل ترافيس سكوت

أضاف مصطفى كامل، في تصريحات تليفزيونية أن فيديوهات الفنان سكوت المنتشرة واضحة، والقبض عليه في أكثر من دولة كان واضحا أيضا.

استكمل مصطفى كامل: أن الشركة المنظمة لحفل ترافيس شكوت قالت إنها حاصلة على موافقات أمنية، ولما سألنا ملقيناش الكلام دا، والنهارده أنا غير قادر على تحمل مسؤولية حفل ترافيس سكوت، أنا كنقابة الموسيقيين تراجعت عن الترخيص لحين توفير الحماية للحضور.