لطيفة تحتفل بعيد الجمهورية التونسية ال 66.. وتواصل نجاح “طب اهو”


احتفلت النجمة التونسية الكبيرة لطيفة بعيد الجمهورية ال 66 وشاركت الجمهور احتفالها بصورة وهنأت كاتبة:” كل سنة و بلدي الغالية بألف خير بمناسبة عيد الچمهورية ال ٦٦”.

من ناحية ثانية تستعد لطيفة لإحياء حفل احتفالاً باليوم الوطني للمرأة التونسية على مسرح قرطاج وذلك يوم 13 اب المقبل، وشاركت الجمهور بالبوستر الرسمي عبر انستغرام.

وكتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «إلى كل جمهوري اللي حبه يسري في دمي، ولاد بلادي تونس الخضراء أنا فرحانة برشا اني بش نكون معاكم في الاحتفال بعيد المرأة التونسية، وأنا شرف ليا إني أنا أكون في هذا الاحتفال لأني امرأه تونسية تعلمت وكبرت بفضلها وأولهم أمي وثانيهم بلادي».

وأضاف: «فرحانة برشا ومتشوقة چدا إني أنا نشوفكم ونقضو سهرة حلوة مع بعضنا، وأنا في حيرة من أمري عارفين علاش؟ لأني أنا لو عليا أغني كل الأغاني اللي غنيتها من أول ما بديت أغني، فا اختاروا معايا الأغاني اللي حابين تسمعوها واللي بش يحضر الحفلة يقوللي شنو يجب يسمع».

وتابعت: «نحبكم برشا ولقائنا في مسرح قرطاچ العظيم يوم 13 أغسطس، شكرا لكل القائمين على هذا الاحتفال، شكرا للسيدة وزيرة الثقافة والسيدة وزيرة المرأه وشكرا لبلادي لأن هذا وسام على صدري اني انا اكون موجودة في الإحتفال بعيد المرأة التونسية».

وطرحت لطيفة أغنية «طب أهوا» التي تعد أحدث أعمالها الغنائية بصيف 2023، وقد اقتربت لتحقيق المليون الثالث بنسبة عدد المشاهدات.