منتج على خلاف مع فيفي عبده: لو طولتها هموتها


تمسك المنتج أحمد الزواوي باعترافه بأنه المتسبب في متاعب الفنانة فيفي عبده الأخيرة، وأنه قام بذلك لعدم قدرته على الحصول على مبلغ مالي كبير تدين له به.

وقال أحمد الزواوي خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات” المذاع عبر قناة ألفا: “والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط”.

وأضاف: “ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طولتها هموتها”.

وتابع: “لو افترضنا أن النص مليون جنيه بتوعي في 2017 كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، يبقى مش ضيعت مستقبلي، في ناس بتقتل وأنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الآلهي الجزاء من جنس العمل، وعجزتها زي ما عجزتني”.

وكان أحمد الزواوي فجر مفاجأة باعترافه باللجوء لعلم الفلك، وما أطلق عليه تسمية “خادم”، للحصول على مستحقات مالية من الفنانة فيفي عبده، رفضت تسليمها له منذ عام 2017.

وقال أحمد الزواوي في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “في طرق في إيدينا بنستغلها في حالة لما يكون لنا حق عند حد ومش عارفين نحصل عليه بالقانون ولا بالأصول”

يأتي ذلك بعد استغاثة الفنانة فيفي عبد مؤخرا من أنها تعاني من “عمل”، تسبب لها في أزمات صحية متتابعة.