لا تريد هدايا.. سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها ال 31 وتتألق بالاحمر.. وهذه رسالتها


نشرت المغنية العالمية سيلينا غوميز بمناسبة عيد ميلادها ال 31 صوراً على إنستغرام ظهرت فيهم مرتدية فستان باللون الاحمر وسط اصدقائها.

وعلقت :”أنا ممتنة للكثيرين في حياتي وأحد أكثر الأشياء التي أشعر بالامتنان لها هو العمل الذي تمكنا من القيام به باستخدام صندوق Rare Impact Fund من خلال Rarebeauty. بسببك تمكنا من زيادة الوعي وزيادة الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب. هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة. يسألني الناس باستمرار عما أريده لعيد ميلادي ، وأقول للجميع نفس الشيء من فضلك لا تجلب لي أي شيء ولكن إذا كنت تريد أن تفعل شيئًا لعيد ميلادي ، فيرجى التبرع لصندوق Rare Impact Fund. إذا كانت لديك الوسائل ، ففكر في التبرع لمساعدتنا في إحداث فرق.

وكانت قد ناقشت جوميز مشاعرها تجاه التقدم في السن وتحقيق التوازن في حياتها خلال مقابلتها مع The Wrap الذي صدر في وقت سابق من هذا الصيف.

قالت: “لا أعتقد أن التوازن ثابت بالنسبة لي بسبب نمط حياتي”. “كلما تقدمت في السن ، أدركت أن هذه هي وظيفتي وهذا ما أريد أن أفعله في حياتي ، لذلك أريد أن أستمتع بها. وأخصص وقتًا للأشياء المهمة.

وتابعت بتصريح سابق: انتهيت للتو من عرضي وسأقضي أسبوعًا واحدًا مع عائلتي ثم سأسافر إلى باريس ثم سأعود إليهم لكني سأعمل على ألبومي في نفس الوقت. أنا فقط يجب أن أفعل كل شيء. الآن ، هذه هي الطريقة التي أعمل بها “.