احالة زوج بوسي للمحكمة المختصة بتهمة تشكيل عصابي .. وهذه التفاصيل


أمرت النيابة العامة بإحالة زوج المطربة بوسي وآخرين إلى المحكمة المختصة لإتهامهم بتكوين عصابة لسرقة الشيكات الخاص بطليق المطربة.

يذكر ان الدائرة ٧ مدني المقطم بمحكمة جنوب القاهرة أمرت بحبس زوج المطربة بوسي ١٥ يوماً لاتهامه في واقعة سرقة بالإكراه وخطف، على أن يراعي التجديد في الميعاد القانوني.

حبس زوج بوسي
والجدير بالذكر أن المنتج الفني الذي يدعى فطين طليق المطربة بوسي أقام دعوى قضائية ضد زوج المطربة يتهمه فيها بالسرقة بالإكراه والخطف، وبناءً عليه تم حبس المتهم علي ذمه القضية رقم 2409 / 2023 جنح المقطم.

وقامت قوات الأمن بالقبض على زوج الفنانة بوسى في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة التجمع وجرى ترحيله لقسم شرطة المقطم.

واستمعت نيابة المقطم الجزئية إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم.

وقامت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، واستمعت لأقوال بوسي وكذا أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول اتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه إثر معاملات بينهما، إذ توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص استولوا على الشيكات منه. المصدر bayan-gate