بعد الازمة في تونس.. وصول احمد سعد لاحياء حفله الليلة على ركح قرطاج


بعد ازمته في تونس التي احدثت ضجة منذ اسابيع، وصل الفنان المصري احمد سعد الى مطار تونس استعداداً لاحياء حفله الليلة على ركح مهرجان قرطاج الدولي بالدورة 57

وقد كشفت الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج عبر فيسبوك عن صور للفنان احمد سعد حين وصوله وارفقت بتعليق:”وصول الفنان أحمد سعد إلى مطار تونس قرطاج لإحياء حفله المبرمج يوم 22 جويلية 2023 ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي الدورة 57.

ويستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلا غنائيا اليوم السبت الموافق 22 يوليو ، ومن المقرر أن يضم برنامج حفله الأغنيات التالية: عليكي عيون، يا ليالي، قادر اكمل، اختياراتي، وايه اليوم الحلو ده.. وغيرها من أجمل الأغنيات.

وانطلقت فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 في الفترة ما بين منتصف شهر يوليو والتى تستمر إلى منتصف شهر أغسطس من كل عام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد اجتمع مع روبي، في عمل فني غنائي واحد، لأول مرة وقد طرحت إحدى شركات الإنتاج، فيديو كليب الأغنية على «يوتيوب»، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، ومن المتوقع أن تحظى بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية.

أغنية يا ليالي من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبدالواحد.