سلمى حايك تكشف عن لجوئها للتأمل للتخلص من الشيخوخة


أكّدت النجمة العالمية سلمى حايك (56 عاماً) أنّها لم تحصل أبداً على حقن البوتوكس، كاشفة أنّها تلجأ للتأمّل لتحافظ على شبابها.

وخلال إطلالتها مع كيلي ريبا عبر بودكاست Let’s Talk Off Camera، سُئلت حايك عمّا إذا كانت قد استخدمت البوتوكس يوماً لتحافظ على مظهرها الخالي من العيوب، وهو ما نفته النجمة نفياً قاطعاً.

وأشارت إلى أنّها تتبع نوعاً فريداً من التأمّل بدلاً من اللجوء إلى الحقن والإجراءات التجميلية الأخرى للحفاظ على بشرتها الشابة.

وشرحت: “بسبب الكثير من الأمور في جسدي والمشاكل الصحية التي أعاني منها، أعددت نوعاً غريباً من التأمّل الذي أستمر في تطويره. أستطيع أن أقوم بهذا التأّمل لساعات لأنني لا أشعر بمرور الوقت، وهو ممتع للغاية”.

وشدّدت الممثلة حايك على فعالية هذا التأمّل الذي أصبح جزءًا لا يتجزأ من روتينها، وساعدها في الحفاظ على شبابها، رغم أنّ العديد من الناس، من بينهم زوجها، لا يؤمنون بأنّ التأمّل علاج ضدّ التقدّم في السن.

وأوضحت: “أحياناً عندما أقوم بالتأمّل، يقول لي الناس عندما أخرج من الغرفة: “تبدين في العشرين من العمر”، معترفة أنّها فور ما تُهمل التأمّل وتتوقف عن القيام بذلك بانتظام، تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور من جديد.