محمد رمضان يطرح كليب أغنيته الجديدة «ملك السهر»


طرح الفنان محمد رمضان أغنية «ملك السهر»، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي بتوقيع الشاعر مصطفى حدوتة، والموزع إيهاب كولبكس.

أغنية ملك السهر محمد رمضان
وتقول كلمات الأغنية: وقفت أنا اللي أمشيها.. بدأت أنا اللي هنهيها.. تاهت أنا اللي هلاقيها.. سهلة مش هغلب فيها.. أي مكان بخش أقضيها.. دي ولعت مش هطفيها.

أعمال حدوتة وكولبكس مع محمد رمضان

تعاون الشاعر مصطفى حدوتة والموزع إيهاب كولبكس مع محمد رمضان في العديد من الأغاني، وحققوا نجاحا ساحقا بأغنية ثابت، والتي تخطت مشاهداتها حاجز 55 مليون مشاهدة، واستمر النجاح بطرح محمد رمضان برومو أغنية خمسة خمسة من فيلم ع الزيرو.

كما ينتظر حدوتة وكولبكس طرح العديد من الأغاني التي تجمعهما بمحمد رمضان خلال الفترة القادمة.

على جانب آخر، ينتظر محمد رمضان طرح فيلمه السينمائي الجديد “ع الزيرو”.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته والذي يصاب بالسرطان ليدخل بالعديد من التحديات والمواقف الصعبة،إلا أن تجمعه قصة حب مع نيللي كريم، ويشاركهما البطولة جومانا مراد، منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل.

ويعد فيلم “ع الزيرو” هو أحدث إنتاجات العدل جروب بعد مشاركتها مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية بموسم رمضان الماضي وهم مسلسل “1000 حمدالله على السلامة” بطولة النجمة يسرا، ومسلسل “جميلة” بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل “عملة نادرة” بطولة النجمة نيللي كريم.