ماجدة الرومي تكشف عن تيزر احدث اعمالها.. والطرح بهذا الموعد


كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن تيزر احدث اعمالها التي تحمل عنوان “عندما ترجع بيروت” عبر حساباتها في السوشيال ميديا المقرر ان تطرحها يوم 2 اب-اغسطس.

لمشاهدة التيزر اضغط على الرابط من هنا

وكانت قد احيت الفنانة ماجدة الرومي حفلاً كبيراً في الاردن، ونشرت صوراً من اجواء الحفل وارفقتهم بتعليق:” شكراً للاردن الحبيب ليلة فرح عشناها معكن إلى أن نلتقي من جديد كل محبّتي”.

وكشفت الفنانة ماجدة الرومى عن بعض التفاصيل الخاصة بالوضع اللبناني الحالي خاصة أن الشباب يهاجرون إلى الخارج ولا يعملون بلبنان.

وقالت ماجدة الرومي في تصريحات تلفزيونية على هامش حفل الذي أقيم في لبنان : ان الشباب مجبرين على الهجرة من لبنان بسبب الأوضاع والظروف التي تمر بها البلاد وهم مثلهم مثل حال ابنتى التي هاجرت من لبنان أيضا وتعيش حاليا في كندا ولكن يوما ما سيعودون يفيدون هذا البلد.

وقالت ماجدة الرومي : استعد حاليا لطرح أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، نخلد بها ذكرى شهداء انفجار ميناء بيروت، الذي وقع بتاريخ 4 أغسطس 2020.

وأوضحت ماجدة الرومي : الشهداء وأهاليهم في نص قلبي وضميري، وقضيتهم قضيتنا، ويؤسفني أقول لهم لا تنتظروا عدالة من هذه الأرض، انتظروها من الذي قال يمهل ولا يهمل”.