الديفا هيفا وهبي تخطف القلوب والأنظار بإطلالة من توقيع المصمم نبيل يونس


 اختارت الديفا هيفا وهبي في فيديو كليبها الجديد لأغنية “ما بضعفش” إطلالات رائعة منها فستان فضي بتوقيع أنامل المصمم العالمي نبيل يونس وقد تم تجهيزه خصيصا” لهذا الفيديو كليب باعتماد قماش الترتر وقصاصات ورق المرايا الفضية العاكسة للضوء؛ وجاءت قصته على نمط “هالتر نك” بدون كمين وفتحة من الأسفل.
ويحصد فيديو كليب ما بضعفش نجاحا هائلا بتحقيق اربع ملايين مشاهدة عبر تطبيق اليوتيوب وتتردد الاغنية في جميع أماكن الصيف والحفلات.

يذكر ان هذا التعاون الثاني بين الديفا هيفا وهبي ومصمم الازياء نبيل يونس اذ سبق لهما ان حققا نجاحا مدويا إثر حضور وهبي لعرض ازياء يونس في باريس حين خطفت الأنظار وكانت محط اهتمام الاعلام العالمي كما يحضران لمفاجآت جديدة في المستقبل القريب .
يذكر ان وهبي نالت جائزة أيقونة الموضة العربية كونها رمزا” للأناقة والجمال وملهمة الأجيال في اختيارات صيحات الموضة الرائجة والمتجددة

وقد حرصت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”، على مشاركة جمهورها ومتابعيها الصور لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أغنية “ما بضعفش” من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع سليمان دميان، أمّا الفيديو كليب فهو من توقيع المخرج إيلي فهد، وحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي “رمسيس باريس” بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”.