عرض مسلسل كرم بورسين الجديد “ماذا لو” على منصة شاهد


أعلنت منصة شاهد الإلكترونية عن نيتها عرض المسلسل التركي ماذا لو أحببت كثيرًا للنجم التركي كرم بورسين ومواطنته حفصة نور مدبلجًا عليها.

بدأ عرض المسلسل التركي ماذا لو أحببت كثيرًا مؤخرًا على قناة كنال دي التركية ونيتمي المسلسل إلى الكوميديا الرومانسية وهو من إنتاج شركة القمر.

وبالرغم من عرض حلقة واحدة فقط من العمل إلا انه تمكن من تصدر حديث الجمهور على السوشال ميديا، وتصدر نسب المشاهدة مما دفع قناة ام بي سي لـ إدراجه إلى قائمة الأعمال المنوي عرضها على شاشتها مع العمل على دبلجته.

ونشرت منصة شاهد الإلكترونية عبر الحساب الرسمي الخاص لها على موقع إنستغرام، صورة البوستر الخاصة مع المسلسل والإعلان معلنه عن عرضه على المنصة تجت اسم  اسم “ماذا لو”.

يروي المسلسل قصة الشاب أتيش الذي يعيش طوال طفولته ومراهقته في مدرسة داخلية ويطل للعودة إلى مدينة اسطنبول بعد وفاة والده الذي يكتب له وصية تشترط عليه رعاية أشقائه الصغار من زوجة أبيه بهدف الحصول على الورثة

يحاول أتيش رعاية أشقائه وتتقاطع حياته مع ليلى “حفصة نور” التي تعمل بالاحتيال، ويعتقد أيتش أنها المربية الجديدة لأشقائه لتبدأ الأحداث.

ويتوقع أن يحقق العمل الذي يشهد عودة كرم بورسين إلى الشاشة بعد غياب حيث كانت آخر اعماله مسلسل أنت اطرق بابي الكثير من النجاح في تركيا والوطن العربي؟.