كيت ميدلتون تهنئ زوجها الأمير ويليام بقبلة في مباراة البولو


لم يتمكن الثنائي الملكي الامير وليام وكيت مدلتون من إخفاء مشاعر الحب والدعم اذ قامت الاخيرة بتقبيل زوجها امام الجمهور لفوزه بمباراة البولو الخيرية التي اقيمت في وندسور الخميس الماضي ليتصدرا العناوين بعد قبلة التهنئة الناعمة التي أهدتها كيت لويليام بعد فوزه مع فريقه بالمباراة.

تم تصوير الزوجين عند وصولهما إلى “Guards Polo Guard”، حيث ارتدى ويليام سترة رياضية، بينما ارتدت كيت سترة صيفية عبارة عن فستان أزرق ميدي من “Beulah London”.

وشارك أمير ويلز في مسابقة “Out-Sourcing Inc Royal Charity Polo Cup 2023” في “Guards Polo Club”، لتجمع المباراة الأموال لـ 11 جمعية خيرية يدعمها الزوجان الملكيان، والتي تشمل :Mental Health Innovations ،Centrepoint ،The Passage ،Mountain Rescue England & Wales ،Foundling Museum ،Forward Trust ،East Anglia Children’s Hospices ،Baby Basics و Little Village و AberNecessities و Wales Air Ambulance، كما التقت كيت بممثلين عن الجمعيات الخيرية التي ستستفيد من المباراة.

ويليام لعب في الدفاع عن فريق اتحاد البولو الأمريكي في المركز الرابع، وحقق فريقه الفوز بالمباراة 3-2 بعد أن سجّل الأمير الهدف الحاسم.

الأمير وبعد نزوله عن حصانه، ذهب لتحية كيت، ثم أعطاها قبلة على خديها، كما عانقت كيت زوجها وهمست له مهنئةً قبل أن يعود إلى المنصة، وأهدت أميرة ويلز أيضاً الفريق الفائز كأسهم، ثم التقطت صوراً مع المجموعة قبل أن يغادر الثنائي معانقين بعضهما البعض.

وصادف إقامة المباراة في العام الثاني عشر من يوم البولو الخيري الملكي، حيث من المقرر أن يصل المبلغ الإجمالي الذي يتم جمعه إلى أكثر من 12.000.000 جنيه إسترليني.