خاص بيروتكم- تامر حسني يُشعل اجواء حفله الأسطوري في بيروت وسط حضور جماهيري فاق التوقعات.. ويعلق:”حفل تاريخي”


خاص بيروتكم- اشعل نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني اجواء حفله الغنائي الضخم الذي احياه على مسرح الفوروم دو بيروت في لبنان، بحضور الالاف والحفل من تنظيم GHM حسين كسيرة وشركة Amazon entertainment ياسر الحريري .

ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان التي أدت إلى إلغاء الكثير من الحفلات الغنائية مما تسبب في ظلام فني خلال هذه الفترة، ولكن يظهر النجم المصري تامرحسني، كالشمس ليضيء الحياه من جديد بلبنان  بعد استقباله بالزفة و الورود و حمله على الأعناق، يسجل حسني أكبر حضور جماهيري في تاريخ لبنان في ليلة لا تُنسى وستظل راسخة في أذهن الشعب اللبناني. 

وقد اُذهل تامر حسني من تفاعل الجمهور من حين لحظة ظهوره الى ان انتهى الحفل، وقدم حسني مجموعة كبيرة من اغنياته القديم منها والجديد منها هرمون السعادة من فيلمه تاج المتصدرة الترند على يوتيوب.

ظل الجمهور ينادي على حسني، قبل صعوده على المسرح  بمنتهى الحب و الحماس و في لحظة صعوده  صرخ الجميع بأعلى صوت مع التصفيق الحار وسط صيحات عالية هزت أركان المسرح في حب حسني، و ظلت متواصلة و مستمره وقت طويل و عندما يعلي حسني، صوته في المايك ليتحدث تزداد صيحات الحب مع أول حرف ينطقه فيتوقف عن الكلام من عظمة صوت الجمهور. 

استمر الجمهور في صيحات الحب في مشهد تاريخي لما يشهده أحد من قبل حتى جلس الفنان تامرحسني على ارض المسرح و قال، :”صوتكم اللي مخلي رجلي مش شيلاني هغني ازاي طيب 

  ثم شكر تامر الشعب اللبناني و دولة لبنان و الصحافه و الإعلام اللبناني على كل هذا الحب. 

و بدأ الحفل باغنية هرمون السعاده التي كانت بمثابة زلزال يضرب جميع أرجاء المكان ثم غنا أشهر أغانيه الجديدة والقديمة مثل  انت اختيار، قولني كلام، هدلعني، حلو المكان، ليه طله، حبيتها يا ناس، عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار، حلم سنين،بنت الايه، كل مرة، أكتر حاجة ، انا ولا عارف، تليفوني رن، يانا يا مفيش، ارجعلي، نور عيني، ميحرمنيش منك، وحرص حسني على اهداء أغنية “كل سنة وأنت طيب” لمجموعه أفراد احتفالاً بيوم ميلادهم. 

ظل يغني حسني، و يلتقط الصور التذكاريه على قدر الإمكان و في لفتة انسانية كعادته أوقف الحفل أكثر من مرة و طلب من الامن الدخول وسط الجمهور لمساعده بعض الحاضرين الذين اصيبوا بحالات اغماء من فرحتهم برؤيته و حماسهم الشديد وسط هذا الزحام الاسطوري و امتنع عن الغناء حتى اطمئن على الجميع و استكمل حفله التاريخي و انهى الحفل بعرض مسرحي ازهل الحضور من براعته و براعة حركاته الراقصه مع فرقته الاستعراضيه على أشهر أغانيه عمري ابتدا، ياتاعبني، بغير عليها، اللي جاي أحلى، متوصينيش، في ميدلي سريع. 

وعلق نجم الجيل تامر حسني عبر حسابه في فيسبوك وشارك صوراً:” حفل لبنان 🇱🇧 حقاً حفل للتاريخ
استقبال و ذوق و طاقه حب و حماس مش طبيعيه … استقبالكم و تصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظه مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من اهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام حسيت بالحب و الانتصار من فرحتي حسيت مش قادر اقف مش قادر اغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم و يعبر عن الفرحه اللي دخلتوها قلبي … شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكراً لمحبتكم الصادقه شكراً لكل من اشرف على هذا الحفل الاسطوري شكراً صحافة و اعلام لبنان الغالي شكراً للسيد حسين كسيره على مجهوده الخرافي يا حسين انت عملت حدث مشرف انا فخور بيه جداً شكراً ياسر الحريري المبدع المخلص شكراً العبقري احمد عصام و رجال الامن اللبناني الغالي اللي تعبوا جداً لإنجاح هذا الحفل التاريخي شكراً كل فريق عملي المجتهد اللي مش بينام لحظه عشان نطلع كلنا بالشكل ده شكراً الجاليات العربيه العظيمه اللي حضرت شكراً الجاليه المصريه الحبيبه اللي نورتني ،، شكراً لبنان العظيم 🇱🇧 و شعب لبنان الحبيب 💪💪❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️🤲الحمدلله”.

موقع بيروتكم كان ببث مباشر نقل اجواء الحفل كاملاً عبر حساباتنا في السوشيال ميديا.

 وقدم حسني، موهبتين لبنانيتين ليا و كارولينا و قابلهم الجمهور بمنتهى الترحاب و اختتم الحفل بأغنيه “تاج” التي تكون أحدث اصداراته و تفاعل معها الجميع خصوصاً و كان هناك البعض من الجماهير يرتدون القناع  الأحمر الخاص بشخصية تاج داخل فيلمه الجديد ( تاج ) و عادة صيحات الحب لمجرد احساسهم انه سوف يغادر المسرح و قال لهم حسني،:”طب هغني شويه كمان بس اوعدوني تخرجوا في هدوء عشان محدش يتئذي من الزحمه و ظل يغني مجدداً ليعطي مساحه للخروج الآمن للجمهور”.

 و شكر السيد حسين كسيره على التنظيم المبهر و شكر السيد ياسر الحريري متعهد الحفل و كل من بذل مجهود في هذا الحفل الاسطوري و شكر الشعب اللبناني الذي حمله على الأعناق منذ استقباله من المطار، حقاً تامرحسني أسطوره فنيه يشهدها التاريخ في عصرنا الحالي.

وقد هتف الجمهور الحاضر لتامر حسني له بتفاعل كبير وبأكثر من دقيقتين، كما ظهر نجم الجيل وهو حاملاً علم لبنان على كتفيه، وقد بان عليه التأثر لحظة دخوله من تفاعل الجماهير.

وكان قد وصل نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني الى لبنان، وقد تفاعل معجبيه من ركاب الطائرة معه وقاموا بالغناء معه قبل هبوطها في مطار بيروت الدولي، واخذ الصور التذكارية مع كل محبيه.

طرح الفنان تامر حسني أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان «تاج» من ألبومه الغنائي الجديد «هرمون السعادة»، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.