إيمان العاصي عن الزواج: “يُفسد كل شيء.. بشع ويخرب علاقات الحب”


خلال لقائها مع برنامج “بلا تصنيف” على شاشة LBC اللبنانية أوضحت الفنانة المصريةإيمان العاصي رأيها في الحب والزواج، قائلة إن “عقد الزواج يفسد الحب ويخرب العلاقات”.

أضافت إيمان العاصي قائلة: “هناك أشخاص يعيشون سويًا على مدار سنين، يحبون ويضحون من أجل بعضهما البعض. هذا الحب وهذه التضحية في رأيي لأنهم ليسوا مرتبطين، ولكن بمجرد توقيع عقد الزواج يفسد كل شيء، العقود بشعة وتخرب علاقات الحب”.

تابعت إيمان العاصي قائلة إنها تزوجت في سن مبكرة، مدفوعة برغبتها في تكوين أسرة. تقول عن هذا: “تزوجت بدري كنت حابة أعمل أسرة وأخلف عيال كتير، وحملت بسرعة.. لكن، الزواج مش سهل أبدًا”.

إيمان العاصي من مواليد عام 1985، دخلت إلى عالم الفن عن طريق المخرج المصري خالد بهجت الذي رشحها لمشاركة الفنانة رغدة في مسلسل “أمس لا يموت” عام 2003. ثم توالت أعمالها الفنية، وأبرزها “مسجون ترانزيت” و”مقلب حرامية” و”مولانا” و”الاختيار”.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها إيمان العاصي كان مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في رمضان الماضي، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. جاء المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش. ومن تأليف وإخراج محمد سامي.