بعد تلقيها صفعة.. بريتني سبيرز تكشف ماذا حدث لها مع لاعب كرة السلة الفرنسي


تصدرت النجمة العالمية بريتني سبيرز الترند بعد حادثة الصفعة التي تعرضت لها يوم الأربعاء، في لاس فيغاس من أحد حراس أمن لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما.

شرطة لاس فيغاس بدورها استدعتهم إلى مكان الحادث في فندق أريا للتحقيق لكن لم يحدث أي اعتقالات، بينما شارك موقع TMZ مشاهد حصرية من الحادثة تظهر بعض تفاصيل ما حدث.

وكشفت بريتني عن روايتها في رسالة نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا حيث وصفت الحادثة بـ “تجربة مؤلمة” لم تكن مستعدة لها. وقالت ما معناه ” أنها رأت مساء الأربعاء عند مدخل مطعم أحد الفنادق اللاعب الفرنسي ليخوض أول مباراة له مع فريق سان أنتونيو سبيرز”.

وتابعت “قررت التحدث إليه وتهنئته على نجاحه. ونظراً لشدة الفوضى، حاولت جذب انتباهه ، لأواجه صفعة من أحد عناصر أمنه.. وكادت الصفعة أن تطيح بي أرضاً “.

كما تحدثت عن العنف الجسدي الذي يعتبر شائعاً جداً في أوساط المشاهير ودعت الى معاملة الجميع باحترام. اللافت أنه لم تتلقى بعد اعتذاراً علنياً من اللاعب أو من فريقه الأمني أو من ناديه.

وقال ويمبانياما في تصريحات إعلامية شاركتها سكاي نيوز : “لم أستطع التوقف. كان هذا الشخص يناديني ،” سيدي ، سيدي “وأمسك بي هذا الشخص من الخلف… لم أرى ما حدث لأنني كنت أسير بشكل مستقيم ولم أتوقف”. وتابع اللاعب”أنا أعرف فقط أن الأمن دفعها بعيدًا. لا أعرف مدى القوة لكن الأمن دفعها بعيدًا. لم أتوقف لمعرفة ما حدث وتابعت للاستمتاع بعشاء لطيف.”